الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

شباب اللد يقتنص نقطة ثمينة من مكابي هرتسليا في الوقت بدل الضائع

حجاج رحال -
نُشر: 12/12/14 17:40,  حُتلن: 19:33

تبادل الفريقان الهجمات بعد ذلك حيث كان بامكان اللد معادلة النتيجة وبالمقابل بوسع هرتسليا تعزيز التفوق لكن اهدارات بالجملة من لاعبي الطرفين حالت دون ذلك

إقتنص فريق هبوعيل شباب اللد نقطة ثمينة في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي هرتسليا، حيث نجح بتسجيل هدف التعادل المثير والدراماتيكي في الدقيقة الثالثة بعد التسعين – الدقيقة الأخيرة من المباراة. ووجد الفريق اللداوي نفسه متأخرا بهدفين دون مقابل في ربع الساعة الأولى من عمر المباراة، حيث سجل آفي حاي ودور هليفي لهرتسليا. ونجح اللداويون بالعودة الى أجواء المباراة بهدف مقلص عن طريق اللاعب راز شفيط في الدقيقة العشرين.


موشيه بن لولو 

وتبادل الفريقان الهجمات بعد ذلك، حيث كان بامكان اللد معادلة النتيجة، وبالمقابل بوسع هرتسليا تعزيز التفوق، لكن اهدارات بالجملة من لاعبي الطرفين حالت دون ذلك.
ولعل ما دار في الوقت بدل الضائع يلخص ذلك، حيث احتسب الحكم النصراوي نائل عودة ركلة جزاء 11م للد، الا أن موشيه بن لولو أهدرها، اذ تصدى لها الحارس آفي ايفجي بنجاح. وخرج فريق هرتسليا الى هجمة مرتدة، في نهايتها أهدر أوريئيل ادري من وضع مغر، اذ سدد من سبعة أمتار بجانب القائم. وسيطر الحارس اللداوي تسليل حاتوكا على الكرة وأرسلها طويلة الى بن لولو، والأخير عن بعد 25 مترا أطلق قذيفة الى الزاوية ليعلن التعادل.

مقالات متعلقة