فنانين

نويل خرمان من عسفيا تقرع اجراس الميلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نويل خرمان من عسفيا تقرع اجراس الميلاد بمناسبة العيد

الأغنية سجلت عام 92 في ألبوم "أجراس الميلاد" للاستاذ البير بلان وبعد 22 عامًا على صدور الاغنية تم تسجيلها بتوزيع وتقنية جديدة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "سجلت النجمة نويل خرمان أغنية ميلاديّة جديدة بمناسبة عيد الميلاد المجيد. الأغنية من كلمات والحان الاستاذ البير بلان، توزيع وتسجيل الفنان فؤاد هلون، بمشاركة مجموعة من الأصوات السماوية الذين شاركوا بالغناء وسط أجواء من الفرح والسعادة".

وتابع البيان: "سيتم نشر الاغنية هذا الاسبوع من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي FacebooK وبثها في الاذاعات داخل وخارج البلاد. يذكر أنّ الأغنية سجلت عام 92 في ألبوم "أجراس الميلاد" للاستاذ البير بلان، وبعد 22 عامًا على صدور الاغنية تم تسجيلها بتوزيع وتقنية جديدة بصوت نويل خرمان ابنة قرية عسفيا".
وختم البيان: "ولدت نويل ليله الميلاد عام 1998، حيث انعم الله عليها بالصوت الجميل. شاركت بعدة مهرجانات غنائية وحصلت على المراتب الاولى. تجيد الغناء بعدة لغات وقد صدر لها اول البوم غنائي عام 2013. كما تم تسجيل فيديو كليب لكوكتيل ترانيم ميلادية والذي لاقى نجاحًا كبيراً على المستوى المحلي والعالمي. وقريباً سيتم صدور الالبوم الغنائي الثاني لها" الى هنا نص البيان.

صوت اجراس كنيستنا

كلمات والحان : البير بلان
تسجيل وتوزيع موسيقي فؤاد هلون

صوت اجراس كنيستنا دخلك شو في بحارتنا
ليش يا خي ما بتعرف ولد عنا سيدنا

1- سيد هالكون بحاله رمز المحبة يا ناس
يللا نصلي تعالوا ونبشر بينات الناس

2- هوي الحب الحقيقي المنتظر يا رفيقي
يللا نعيد بهالعيد يللا سوى ايد بايد.

إقرا ايضا في هذا السياق: