الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:01

منتخب الكفوف الذهبية يحصد المركز الاول في بطولة الملاكمة في ألمانيا

أنور امارة -
نُشر: 10/12/14 17:08,  حُتلن: 19:42

نجح المنتخب من الحصول على المرتبة الاولى في البطولة بعد فوز كل من محمد سبع ومحمد صفية وادهم خازن في المراتب الاولى وحصول محمد طه على المرتبة الثانية

عاد الى البلاد، مؤخرا، منتخب الكفوف الذهبية للملاكمة في اسرائيل بقيادة المدرب الكناوي القدير بدران امارة بعد المشاركة في بطولة اوروبية للشباب جمعت عدة دول والتي اقيمت في العاصمة الالمانية برلين. وتألف المنتخب من 5 لاعبين من الوسط العربي وهم الملاكم محمد طه من كفركنا والملاكم ادهم خازن من شفاعمرو والملاكم محمد صفية من كفرياسيف والملاكم محمد سبع من مجد الكروم .هذا ورافق المنتخب في البطولة كل من الدكتور وليم شحادة والدكتور فايز اسود والحكم سمير عرفات.



هذا وقد نجح المنتخب من الحصول على المرتبة الاولى في البطولة بعد فوز كل من محمد سبع ومحمد صفية وادهم خازن في المراتب الاولى وحصول محمد طه على المرتبة الثانية .
وفي حديث مع المدرب بدران امارة :" لقد عدنا من المانيا بعد ان حصل المنتخب على المركز الاول بين كل الدول المشاركة وقدم لاعبونا اداء مميزا ورائعا اثمر على حصولهم على المراكز الاولى والتغلب على خصومهم وهذا امر يعود بالفائدة على الوسط العربي ويرفع من شأنه في البلاد والعالم وكلنا امل ان نستمر بهذه الانجازات المميزة ".

مقالات متعلقة