الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

شلومي دورا مدربًا للإخاء الناصرة مع وقف التنفيذ

حجاج رحال -
نُشر: 08/12/14 18:44,  حُتلن: 21:37

ادارة الاخاء الناصرة:

الفريق لم يحصل على مليوني شيكل من قطر بل على نصف مليون فقط

تم تحويل مبلغ 700 ألف شيكل منها للاتحاد العام ونصف مليون شيكل للمحكمة عدا عن عدم الحصول سوى على 400 ألف شيكل من البلدية

مصدر مطّلع:

إجتمعنا مع المدرب واستمعنا اليه وبعد ذلك عقدنا اجتماعا شمل الطاقم الاداري فقط

المحادثة مع المدرب كانت قاسية جدا وسألناه: لماذا تختبئ وراء رغبتك بالحصول على تعويض مالي مقابل اقالتك؟

شهدت الجلسة بين ادارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة والمدرب شلومي دورا أجواء عاصفة جدا، حيث كانت آراء معظم الاداريين بإنهاء عمله، بسبب الاستياء العارم من مردود الفريق في عهده، عدا عن الأداء المتواضع في معظم المباريات. ولم يتم اتخاذ قرار نهائي، لكن علمنا أنه سيبقى مدربا مع وقف التنفيذ الى أن يتم ايجاد بديل ملائم يكون بمقدوره اعادة الفريق الى الواجهة، اذ أن نية الاداريين انهاء عمله، حتى لو تم دفع تعويض مالي له.


المدرب شلومي دورا

وقال مصدر مطّلع:"اجتمعنا مع المدرب واستمعنا اليه، وبعد ذلك عقدنا اجتماعا شمل الطاقم الاداري فقط. المحادثة مع المدرب كانت قاسية جدا، وسألناه: لماذا تختبئ وراء رغبتك بالحصول على تعويض مالي مقابل اقالتك؟. من الأجدر بك أن تستقيل، خاصة اذا كان لا يمكنك النجاح والصعود الى الدرجة العليا. للأسف الشديد منذ المباراة الأولى لم نلحظ مستوى جيدا، عدا بعض الأشواط هنا وهناك. أحد الاداريين قال أنه قد لا يكون المدرب السبب الرئيسي في تردي النتائج، بل أيضا تعرض المدافعين الأيمن والأيسر الى الاصابات، فتأثر الفريق من غيابهما. المدرب نفسه لم يقل ذلك، وهذا أثار غيظتنا، خاصة أننا سألناه عن رؤيته للفريق وكيف يمكن تحسين مستواه، فأجاب أنه قد يستوجب تغيير لاعبين أو ثلاثة".

وردت ادارة الاخاء بشدة على كل من اتهمها بسرقة الأموال التي حصل عليها الفريق من قطر، حيث أوضحت أولا أن الفريق لم يحصل على مليوني شيكل، بل على نصف مليون فقط، وأنه تم تحويل مبلغ 700 ألف شيكل منها للاتحاد العام، ونصف مليون شيكل للمحكمة، عدا عن عدم الحصول سوى على 400 ألف شيكل من البلدية. وتجند الاداري طه اسماعيل لتسديد العجز في حساب الفريق في البنك من جيبه الخاص، بمبلغ 17 ألف شيكل. وأكد الاداريون أن هناك شفافية في العمل ومقسم ومبرمج، من يكتب الشيك ليس لديه صلاحية للتوقيع عليه، بل يتم تحويله الى اثنين على الأقل من أصل ثلاثة أصحاب حق التوقيع عليه، وهم: باسل زعبي وطه اسماعيل وماهر حامد فقط. ويتم تحويل نسخة من كل شيك الى المحاسب، ودفتر الشيكات الى المراقب، عدا عن حصولهما على نسخ من حساب الفريق بشكل أسبوعي. وأكدت ادارة الاخاء أن الشفافية في العمل ما تميزها، وأنها تدفع ملايين الشواكل في كل موسم من أجل انجاح مسيرة الفريق.

مقالات متعلقة