الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

شابة:خطيبي تركني لأني أخبرت والدتي عن مشكلة وقعت بيننا

كل العرب
نُشر: 08/12/14 13:38,  حُتلن: 15:40

أبرز ما جاء في الرسالة:

عندما ظل لعدة ساعات دون ان يتصل بي كنت مخنوقة وحدثت امي عن الذي دار بيننا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا شابة من عمري 24 عاما، مشكلتي اني خطبت شخصا جديًّا وحذرني اكثر من مرة انه لا يحب ان تفشى اسرارنا لاي شخص، وانا وعدته وهذا ما حصل، لكن في المرة الأخيرة التي تكلمنا بها تشاجرنا وكان كلامه جارح لدرجة انني اجهشت بالبكاء، ودخلت امي علي وحاولت ان تأخذ مني كلاما، ولكني لم أبح لها، وعندما ظل لعدة ساعات دون ان يتصل بي، كنت مخنوقة وحدثت امي عن الذي دار بيننا، امي سيدة بسيطة، لكنه بعد يومين عندما علم ان امي عرفت بما حصل تركني وحتى اليوم لم يرسل لي اي شيء او يتراجع عن قراره.. أرجوكم ساعدوني، كيف استعيد خطيبي؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة