الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

جت: الطالبة مي عبد الوهاب وتد رئيسة لمجلس الطلاب وابناء الشبيبة البلدي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/12/14 21:48,  حُتلن: 07:32

فاز الطالب عدي نعيم وتد على منافسه نجوان فريد شرقية لمنصب النائب اما الطالبة لمى محمد ابو عصبة فازت على منافسها مقداد ياسين ابو عصبة لمنصب السكرتارية

مديرة قسم الشبيبة مها وتد:

نحن واثقون بأن من سيتولى هذا المنصب سيعمل بصدق واخلاص وامانة لتحقيق الانجازات التي بحتذى بها

في أجواء ديمقراطية ونزيهة ومميزة، فازت الطالبة مي عبد الوهاب وتد برئاسة انتخابات مجلس الطلاب وابناء الشبيبة البلدي في جت المثلث، والتي اقيمت في قاعة الاجتماعات التابعة للمركز الجماهيري، والتي اشرف عليها مديرة قسم الشبيبة في مجلس جت مها وتد بالتعاون مع مركز القادة الشابة احمد ناصر ومركز الفعاليات عنان عوضي.


الطالبة مي عبد الوهاب وتد 

جدير بالذكر أن المنافسة كانت بين الطالبة مي عبد الوهاب وتد والطالب محمد سلام ابو عصبة، اللذان اجتهدا وثابرا من اجل دعم مسيرتهم الانتخابية. وبعد فرز الاصوات أظهرت النتائج فوز الطالبة مي، فيما فاز الطالب عدي نعيم وتد على منافسه نجوان فريد شرقية لمنصب النائب، اما الطالبة لمى محمد ابو عصبة فازت على منافسها مقداد ياسين ابو عصبة لمنصب السكرتارية.

ويشار الى أن المشاركين في الانتخابات هم اعضاء من مجلس الطلاب البلدي المندوبون عن المدارس الثانوية والاعدادية ووحدة النهوض بابناء الشبيبة، القادة الشابة في المركز الجماهيري، وطلاب ممثلين عن الطلاب الذين يدرسون في مدارس خارج القرية.
شارك في هذا الاجتماع كل من مدير قسم المعارف محمد وتد، مديرة قسم الشبيبة في المجلس مها وتد، مدير المركز الجماهيري مقدام وتد، مدير وحدة النهوض بابناء الشبيبة سامي ابو فول، مدير مشروع البلدة الامنة علاء شرقية، موجهة مجالس الطلاب اللوائية منال حسن، وفد مندوب عن مجلس الطلاب اللوائي.

مها وتد: اشكر كل من دعم مسيرتنا
افتتح الاجتماع بكلمة خاصة قدمتها مديرة قسم الشبيبة مها وتد قائلة:" بداية اود ان اشكر كل من مدير قسم المعارف محمد وتد، مدير المركز الجماهيري مقدام وتد، مدير وحدة النهوض بابناء الشبيبة سامي ابو فول، مدير مشروع البلدة الامنة علاء شرقية، الذين دائما يلبون كافة دعواتنا ويشجعون مشوارنا الحافل، كما واشكر مركز القادة الشابة احمد ناصر ومركز الفعاليات عنان عوضي على المجهود الكبير الذي يبذلونه من اجل انجاح الفعاليات والنشاطات، ونشكر موجهة مجالس الطلاب اللوائية منال حسن، ووفد مندوب عن مجلس الطلاب اللوائي الذين حضروا خصيصا دعما لمجلس الطلاب". ثم قالت:" اليوم نجتمع هنا لانتخاب رئيس ونائب وسكرتارية لمجلس الطلاب وابناء الشبيبة البلدي بصورة دمقراطية ونزيهة، ونحن واثقون بان من سيتولى هذا المنصب سيعمل بصدق واخلاص وامانة لتحقيق الانجازات التي بحتذى بها. اليوم المشوار سيبدء من المركز الجماهيري، وسيكون له استمرارية واسعة لخدمة طلابنا وطالباتنا". واردفت قائلة:" يجب ان اشير، الى ان الطالب محمد وتد كان من المفروض ان يتنافس على الرئاسة والطالب عبد اللطيف وتد على منصب النائب، لكنهم تنازلوا في الدقائق الاخيرة قبل عقد الاجتماع بسبب انشغالهم في امور الدراسة. نحن نقدر مثل هذه القرارات التي تبين مدى المسؤولية الكبيرة التي يتحلى بها طلابنا. وعبر هذا المكان اتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في دراساتهم، وان يصلوا الى ما يصبون اليه".

مدير قسم المعارف: نغتز بطلابنا وبمشوارهم التعليمي
مدير قسم المعارف محمد وتد قال:" يسعدني ويشرفي حضور هذا اللقاء الرائع الذي من خلاله تتم انتخابات مجلس الطلاب والشبيبة البلدي بروح رياضية عالية، وهذا ان دل فانه يدل على ان طلابنا وطالباتنا يسعون في خدمة المصلحة العامة للطلبة. نتمنى لكم التوفيق، وابوابنا دائما مفتوحه لكم لاي مشروع او نشاط تنوون اخراجه الى حيز التنفيذ".  
وتحدث ايضا محمد دراوشة النائب في مجلس الطلاب اللوائي وقال:" جئنا الى هنا لدعم المسيرة الانتخابية، وسوف يكون لنا تعاون وعمل مشترك لخدمة الطلاب والطالبات".
في نهاية الاجتماع تم فرز الاصوات، وقد اعربت الطالبة مي عبد الوهاب وتد في الصف العاشر والتي تدرس في مدرسة القاسمي الاهلية في باقة الغربية اعربت عن فرحتها وسعادتها لتحقيق الفوز. وقالت امام الحضور:" انا سعيدة جدا لهذا الفوز، واشكر كل من منحني الثقة لاكون في هذا المنصب الهام الذي يحتاج لمسؤولية وطاقات كبيرة، لكن اعدكم ان اكون عند حسن ظن الجميع، ولن ابخل في اي نشاط قد يساهم في تعزيز مشوارنا، بل ساكثف من الطاقات حتى يكون لنا تاثير ايجابي على ارض الواقع".
 

مقالات متعلقة