الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 16:02

كلية الشرق الأوسط في يركا تحتفل بتخريج 80 مربية وحاضنة

أمين بشير -
نُشر: 06/12/14 13:05,  حُتلن: 17:54

كلية الشرق الأوسط قد خرجت على مدار 20 عاماً حتى يومنا هذا اكثر من 14 ألف خريج وخريجة

جميع الخريجات المربيات والحاضنات حصلن على شهادتين وهما شهادة إنهاء وشهادة لمزاولة المهنة بأشراف وزارة الصناعة والتشغيل

احتفلت كلية الشرق الأوسط في يركا يوم أمس الجمعة بتخريج ثلاث مجموعات جدد وعددهم 80 خريجة في موضوع مربيات وحاضنات درجة أولى في سياق الدورات التابعة لجيل الطفولة المبكرة، حيث تخلل الحفل كلمات لمدير الكلية صالح سلامة، نائبة المدير وصال صليبي والمحاضرة رانية عبد الحق التي تواكب الطالبات منذ اندماجهن إلى الكلية حتى تخرجهن منها.


صورة للخريجات

هذا، وبارك جميع من تحدث للخريجات نجاحهن آملين لهن الاستمرار في مسيرة العلم والعطاء ولا سيما بأن الخريجات حصلن على شهادتين تؤلهن للعمل في أكثر من حيّز، فبإمكانهن الاندماج والتقديم لمساعدات روضات وبساتين، وإمكانية فتح حضانة بيتية خاصة وخصوصًا بأن الشهادات التي حصلن عليها معترف بها من قِبَل وزارة الصناعة والتشغيل.

وكانت هناك كلمات في صفوف الخريجات من الطالبات اللواتي شكرن مدير الكلية صالح سلامة، الطاقم الإداري  مركزة الموضوع والمحاضرة رانية عبد الحق على العمل الدؤوب والمتواصل وأمر مواكبتهن بكل صغيرة وكبيرة حتى لحظة استلامهن الشهادة. 

يذكر أنّ جميع الخريجات المربيات والحاضنات حصلن على شهادتين: شهادة إنهاء وشهادة لمزاولة المهنة بأشراف وزارة الصناعة والتشغيل. ويشار الى أنّ كلية الشرق الأوسط قد خرجت على مدار 20 عاماً حتى يومنا هذا اكثر من 14 ألف خريج وخريجة.

مقالات متعلقة