الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

5 أهداف فحماوية الاصل لأنس ناصر محاميد في شباك شبيبة هبوعيل أم الفحم

كل العرب
نُشر: 05/12/14 09:41,  حُتلن: 09:56

زود الفحماوي أنس محاميد زملائه بكرات في غاية الجمال منها 4 أهداف إضافية على طريقته الخاصة وقد إنتهت المباراة بالنتيجة 11 – 0 لصالح نادي تبروك

في مباراة لبطولة كاس الدولة جمعت ظهر يوم الثلاثاء شبيبة نادي هبوعيل أم الفحم وفريق نادي تبرك للشبيبة (أ) بقيادة المهاجم الفحماوي لاعب وهداف نادي تبروك ومهاجم منتخب اسرائيل للشبيبة انس ناصر محاميد. أمتع المهاجم الفحماوي أنس محاميد المشاهدين بتمريراته ولمساته الجميلة فكان مرعبا عندما كان يلمس الكرة. وقاد فريق نادي تبروك نتانيا لفوز كبير على شبيبة الاحمر الفحماوي، حيث سجل النجم الفحماوي انس 5 أهداف ملعوبة وفي غاية الجمال. أخص بالذكر الهدف الاول والثالث اللذي كانا على الطريقة الاروبية من أهداف فحماوية الأصل عن بعد حوالي 30 مترا بصاروخية قاتلة إستقرت على يمين الحارس الذي لا حول له ولا قوة.

هذا، وبالإضافة الى ذالك زود الفحماوي زملائه بكرات في غاية الجمال، منها 4 أهداف إضافية على طريقته الخاصة وقد إنتهت المباراة بالنتيجة 11 – 0 لصالح نادي تبروك.

الملفت للنظر حيث لم نتفاجئ من الكرم الفحماوي الذي تعدونا عليه وليس بالجديد من جميع لاعبي وإدارة الاحمر الفحماوي بقيادة المدرب دجاني جبارين والإستقبال الذي حظي بهما النجم الفحماوي انس من قبل الجميع حتى مشجعي شبيبة الاحمر شاهدناهم وهم يصفقون عاليا وينشدون الاهداف فحماوية. حيث قام الطرفان بتبادل باقات الورود ودرع فخر وإعتزاز قدمه الفحماوي لإدارة شبيبة الاحمر الفحماوي.

لقد حضر لمشاهدة المباراة كل من المحترمين مدير مدرسة التسامح الذي يدرس فيها انس، الاساتذ عبد الباسط محاميد. والمربي الفاضل احمد اغباريه. المربي محمد بويرات وحكم دوري كرة القدم في البلاد. ومجموعة من طلاب مدرسة التسامح الشاملة. ومندوب من قسم الشبيبة لبلدية ام الفحم احمد يوسف والمعلق محمد أبو نديم وستوديو عنان، حيث قام بتصوير المباراة، وصاحب محلات البلقان اياد ملك وقام بتوزيع الحلوى لجميع المشاهدين. 

مقالات متعلقة