الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

مرشح رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور يطالب بتبكير الانتخابات

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 04/12/14 23:16,  حُتلن: 08:45

 المحامي شعاع منصور:

أطلب من الوزير دراسة ما ذكرته في رسالتي حول تبكير موعد انتخابات بلدية الطيبة وكلي أمل أن يتجاوب الوزير معنا 

بالنسبة لموضوع إجراء انتخابات فقد تم اقامة جلسات في اللجنة الداخلية للكنيست في عام 2013 وتم تقديم التماسين لمحكمة العدل العليا وفي النهاية قررت اللجنة الداخلية أن الانتخابات ستجرى يوم 20.10.2015

أرسل المحامي شعاع منصور مصاروة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة رسالة عاجلة الى وزير الداخلية جلعاد أردان طالب من خلالها بإجراء انتخابات لبلدية الطيبة في نفس اليوم الذي سيجرى فيه انتخابات للكنيست الـ20. وكتب المحامي منصور في رسالته: "منذ 9 سنوات لم يتم اجراء انتخابات لبلدية الطيبة، والمرة الاخيرة التي جرى فيها انتخابات كان في عام 2005، حيث اقدم وزير الداخلية في عام 2007 على حل البلدية وتعيين لجنة معينة التي ترأسها خلال تلك السنوات ليس أقل من 5 رؤساء".


المحامي شعاع منصور

وجاء في رسالته ايضا: "بالنسبة لموضوع إجراء انتخابات، فقد تم اقامة جلسات في اللجنة الداخلية للكنيست في عام 2013 وتم تقديم التماسين لمحكمة العدل العليا وفي النهاية قررت اللجنة الداخلية أن الانتخابات ستجرى يوم 20.10.2015، حتى ان المحكمة اكدت في قرارها ان الانتخابات ستجرى وفقا لما جاء في قرار اللجنة الداخلية".

وتابع منصور في رسالته: "السؤال الذي يُسأل، لماذا لا يتم تبكير موعد الانتخابات لبلدية الطيبة لتجرى في يوم الانتخابات للكنيست الـ 20 اي في يوم 17.3.2015. الامر الذي سيوفر في التكاليف، كذلك تحقيق رغبة اهالي الطيبة لاجراء انتخابات ديمقراطية، الذي لا يقل اهمية عن انتخابات الكنيست". في نهاية الرسالة كتب منصور: "أطلب من الوزير دراسة ما ذكرته في رسالتي حول تبكير موعد انتخابات بلدية الطيبة، وكلي أمل أن يتجاوب الوزير معنا حتى يكون لدينا مشوارًا ديمقراطيًا مميزًا وخاصًا لرئاسة البلدية والكنيست".

مقالات متعلقة