جامعات / مدارسStudents

التّغذية السّليمة لطلّاب البشائر للعلوم في سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التّغذية السّليمة لطلّاب البشائر للعلوم في سخنين

قامت مدرسة البشائر للعلوم – سخنين بتنظيم محاضرة علميّة لطلّاب صفوف الثّامن في المدرسة، في موضوع التّغذية السّليمة. وقد ألقت المحاضرة الباحثة المتخصّصة في مجال التّغذية: سارة أبو ريّا. وقد شملت المحاضرة توجيهات هامّة في المجال الغذائي بشكل

الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة شكر المعلمتين صفاء بدارنة وميساء غنايم على تنظيم هذه الفعاليّة لطلّاب صفوف الثّامن في المدرسة


قامت مدرسة البشائر للعلوم – سخنين بتنظيم محاضرة علميّة لطلّاب صفوف الثّامن في المدرسة، في موضوع التّغذية السّليمة. وقد ألقت المحاضرة الباحثة المتخصّصة في مجال التّغذية، سارة أبو ريّا. وقد شملت المحاضرة توجيهات هامّة في المجال الغذائي بشكل عام وتوجيهات وتعليمات ومعلومات هامّة في التّغذية السّليمة، وخاصّة لجيل الطّلاب الّذين استمعوا للمحاضرة، والآثار التي قد تنجم عن عدم اتّباع طرق تغذية سليمة.

 

وقد فتح المجال للنّقاش، حيث كانت الاسئلة التي طرحها الطّلاب هامّة، وتنمّ عن حب المعرفة في مجال التغذية السّليمة. وبدورها قامت المحاضرة بالاجابة على تساؤلات الطّلاب واعطتهم شروحات كافية وهامّة في هذا المجال.
وبدوره شكر الدّكتور مالك يوسف مدير المدرسة المعلمتين صفاء بدارنة وميساء غنايم، على تنظيم هذه الفعاليّة لطلّاب صفوف الثّامن في المدرسة، وقدّم خالص شكره للمحاضرة الضّيفة على حسن أدائها، وعلى المعلومات الهامّة التي قدّمتها للطّلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بالفيديو: توثيق إطلاق الرّصاص في باقة الغربية