الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مانشستر سيتي يسحق سندرلاند باربعة اهداف في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 03/12/14 23:52,  حُتلن: 07:51

بدأ سندرلاند اللقاء بقوة وحاول تهديد مرمى السيتي مبكراً معتمداً على دعم الجمهور بالإضافة للحافز الموجود عند اللاعبين بسبب حصولهم على نقطة ثمينة أمام تشلسي الجولة الماضية

قلب مانشستر سيتي تأخره بهدف لفوز بأربعة أهداف أمام سندرلاند باللقاء الذي جمعهما على ملعب "أوف لايت" ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 بدأ سندرلاند اللقاء بقوة وحاول تهديد مرمى السيتي مبكراً معتمداً على دعم الجمهور بالإضافة للحافز الموجود عند اللاعبين بسبب حصولهم على نقطة ثمينة أمام تشلسي الجولة الماضية.

استطاع سندرلاند من افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الإنجليزي كونور ويكهام بالدقيقة 19 من زمن الشوط الأول. استمرت فرحة القطط السوداء دقيقتين حتى تمكن المهاجم الأرجنتيني أجويرو من إعادة المباراة لنقطة البداية بالدقيقة 21. فرض رجال المدرب التشيلي مانويل بلجريني سيطرتهم على مجريات اللقاء وأضاف ستيفان يوفوتيتش الهدف الثاني بالدقيقة 39.

واصل السيتي بالشوط الثاني محاولاتهم لمضاعفة الغلة التهديفية حتى تلقى بابلو زاباليتا تمريرة رائعة من نصري ليضعها بطريقة مذهلة في الدقيقة 55.لم يقدر اجويرو الجميل الذي قدمه سندرلاند لسيتي من خلال إيقاف قطار إنتصارات تشلسي وإجباره على التعادل لكنه أحرز الهدف الثاني له والرابع للفريق بالدقيقة 71.وتمكن السيتي من رفع رصيده إلى النقطة 30 ليحافظ على المركز الثاني، بينما توقفت نقاط سندرلاند عند النقطة 14 ليبقى بالمركز الرابع عشر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر