الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

تشلسي يعزز صدارته في الدوري الانجليزي بفوز ساحق على توتنهام

كل العرب
نُشر: 03/12/14 23:46,  حُتلن: 11:08

رفع تشلسي رصيده بهذا الفوز الى النقطة 36 معززاً صدارته على جدول الترتيب في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 20 وتراجع الى المركز التاسع

نجح تشلسي في إنتزاع ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

شكّل الضيوف خطورة كبيرة على مرمى تيبو كورتوا في الربع ساعة الاولى من عمر اللقاء، في حين إكتفى تشلسي بتدوير الكرة في منتصف الملعب ومحاولة تنسيق هجمة جميلة.

إنقلبت الأمور رأساً على عقب بعد ان فاجأ إدين هازارد الجميع بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 19 بفضل تبادل للكرة رائع مع زميله ديديه دروجبا. وعزز البلوز تقدمهم بهدف ثاني بعد ثلاث دقائق فقط جاء عن طريق المهاجم الإيفواري دروجبا الذي إستلم تمريرة أوسكار الذكية التي وضعته امام المرمى.

إنخفض رتم اللقاء مع بداية الشوط الثاني وتراجع لاعبو تشلسي الى مناطقهم الدفاعية للمحافظة على نظافة الشباك، في حين شن السبيرز بعض المحاولات الخجولة التي لم تشكل أي خطورة تذكر.عاد أصحاب الأرض الى فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، وترجموا هذه السيطرة بهدف ثالث في الدقيقة 73 أحرزه البديل لويك ريمي الذي راوغ المدافع بطريقة رائعة وأسكن الكرة في الشباك بكل براعة.ورفع تشلسي رصيده بهذا الفوز الى النقطة 36 معززاً صدارته على جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 20 وتراجع الى المركز التاسع.

مقالات متعلقة

Got توتنهام