الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

يوسف عياد: المصادقة على دوار البيج في الناصرة تمت من قبل الإدارة السابقة

كل العرب
نُشر: 03/12/14 19:29,  حُتلن: 00:36

نائب رئيس البلدية يوسف عياد:

ضمن التخطيط السابق كان من المفروض بناء جسر يربط بين شارع رقم 75 شارع العفولة وشارع رقم 60 بإتجاه مدينة نتسيرت عيليت، وأن هذا الجزء من المشروع لم يتم تنفيذه حتى الان الامر الذي زاد من الضغط المروري على الدوار

تم الاتفاق على زيارة الموقع بحضور ادارة البلدية ومهندس المشروع وممثل عن وزارة المواصلات وممثل عن شرطة اسرائيل في اقرب وقت ممكن 

وصل بيان صحفي صادر عن نائب رئيس البلدية يوسف عياد، حول دوار منطقة البيج فاشن، وجاء فيه: "توجه لمكتبنا العشرات من المواطنين وتلقينا مئات الاتصالات التلفونية والرسائل النصية  من المواطنين الذين يتذمرون من الاختناقات المرورية على دوار مدخل المدينة الشرقي، ولذلك واجب علي توضيح بعض الامور".



واضاف البيان: "أن تخطيط وتنفيذ المشروع هو من قبل دائرة الاشغال العامة (ماعس). لقد قمت بالتوجه لقسم الهندسة في البلدية وبعد فحص الامر معهم تبين أن التخطيط الاولي الذي صودق عليه من قبل ادارة البلدية السابقة لا يتطابق مع خرائط التنفيذ للمشروع ومن ضمن التخطيط السابق كان من المفروض بناء جسر يربط بين شارع رقم 75 شارع العفولة وشارع رقم 60 بإتجاه مدينة نتسيرت عيليت، وأن هذا الجزء من المشروع لم يتم تنفيذه حتى الان الامر الذي زاد من الضغط المروري على الدوار المذكور".

وأضاف البيان: "انا كمواطن اولًا أشعر بمعاناة المواطنين واتساءل من المستفيد من هذا المشروع، ولماذا في هذا الموقع بالذات؟ هل انتهت الحلول الحديثة من جسور وأنفاق؟ هل ميزانيات مشاريع  دائرة الاشغال العامة تنفذ على ابواب مدينة الناصرة؟ أم هي استمرار لسياسة التضييق على المواطن العربي. وعليه وبعد الاستشارة مع رئيس البلدية واعضاء مجلس الادارة وقسم الهندسة قمنا بإجراء الاتصالات المباشرة مع وزارة المواصلات لانهاء هذه المهزلة وايجاد حل جذري وسريع لتلك المشكلة، وتم الاتفاق على زيارة الموقع بحضور إدارة البلدية ومهندس المشروع وممثل عن وزارة المواصلات وممثل عن شرطة اسرائيل في اقرب وقت ممكن".

مقالات متعلقة