الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

غياب ميسي ونيمار وسواريز عن مباراة الليلة ضمن كأس ملك اسبانيا

كل العرب
نُشر: 03/12/14 16:42,  حُتلن: 18:45

لويس انريكي:

بالنسبة للفريق المنافس فإن المباراة ستكون خاصة وفريدة ومختلفة لهم وسيرغبون في إلحاق الضرر بنا والفوز علينا لذا ينبغي أن نخوضها بكل جدية فهذه منافسة نرغب في الوصول لأبعد الأدوار الممكنة بها

"ينبغي علينا خوض المباراة بكل جدية، خططنا لخوض اللقاء بشكل لا يجعلنا نتفاجأ بمستوى المنافس"، هذا ما أكده مدرب برشلونة، لويس إنريكي، أنه لن يغير أسلوب لعب الفريق الكتالوني، محذرًا من الاستهانة بالمنافس في كأس ملك إسبانيا، وذلك في ظل غياب ميسي ونيمار وسواريز عن المباراة امام ويسكا مساء اليوم الاربعاء.

إنريكي: لم نصل الى المستوى الذي نأمله من الناحية الكروية

وتابع انريكي قائلا: "بالنسبة للفريق المنافس فإن المباراة ستكون خاصة وفريدة ومختلفة لهم وسيرغبون في إلحاق الضرر بنا والفوز علينا. لذا ينبغي أن نخوضها بكل جدية، فهذه منافسة نرغب في الوصول لأبعد الأدوار الممكنة بها".

والجدير بالذكر أن لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا يعود إلى قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لويس إنريكي مدرب برشلونة، استعدادا لمباراة فريقه أمام ويسكا في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا. ويعود إنييستا للعب بعد غياب استمر لأكثر من شهر بسبب الإصابة، بينما سيغيب عن لقاء اليوم عدد من اللاعبين على رأسهم ثلاثي الهجوم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، والنجم الاوروجوياني لويس سواريز، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

مقالات متعلقة

Got