الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الشرطة: تنفيذ عملية طعن في ميشور أدوميم وإصابة منفذها بجراح متوسطة

كل العرب
نُشر: 03/12/14 16:39,  حُتلن: 20:56

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

هرعت إلى هناك قوات كبيرة من الشرطة والأمن لفحص الحاصل الذي لم تتضح اي من تفاصيلة او ماهيته بعد

تبين بأن الحديث يدور حول حارس أمن أطلق عيارات نارية اتجاه قدمي مشتبه الذي قام بتنفيذ عملية طعن شخصين داخل فرع "رامي ليفي"

وصفت جراح المواطنيّن الاسرائيليين ما بين طفيفة ومتوسطة وهما في الخمسينات من العمر حيث تمت احالتهما للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أن:"تم إستلام بلاغ، عصر اليوم الأربعاء، في شرطة يهودا والسامرة، حول قيام أحد حراس الامن في المحل التجاري "رامي ليفي" في بلدة ميشور ادوميم بإطلاق عيارات نارية"، وتابعت :"هذا وهرعت إلى هناك قوات كبيرة من الشرطة والأمن لفحص الحاصل الذي لم تتضح اي من تفاصيلة او ماهيته بعد" إلى هنا نص البيان.


الصور التالية تصوير مؤسسة نجمة داوود الحمراء

لاحقًا أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:"تبين بأن الحديث يدور، وعلى ما يبدو، حول حارس أمن أطلق عيارات نارية اتجاه قدمي مشتبه الذي قام بتنفيذ عملية طعن شخصين داخل فرع "رامي ليفي"، مع العلم أنه تمت السيطرة على الوضع هناك وتواصل الشرطة أعمال البحث والتمشيط هناك وراء مشتبهين اضافيين" بحسب ما ورد من الشرطة.
وجاء في بيان آخر للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:"وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، يشار إلى أن المشتبه بتنفيذ عملية الطعن المعادية هو، وعلى ما يبدو، قاصر فلسطيني (16 عامًا) من سكان بلدة "العيزرية"، الذي وصفت جراحه وعلى ما يبدو بالخطيرة، كما وأصيب جراء عملية الطعن شخصين إسرائيليين ووصفت جراحهما، وعلى ما يبدو، بالمتوسطة. بحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالة الجرحى للعلاج بالمستشفيات مع عدم وجود جرحى آخرين". وتابعت:"في حين تواصل الشرطة أعمال البحث التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" إلى هنا نص بيان الشرطة.

تفاصيل أخرى
وأضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:"وصفت جراح المشتبه الفلسطيني منفذ العملية المعادية، وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة، أحيل على اثرها للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم، وهو رهينة الاعتقال. كما وتمكنت قوات الشرطة من اعتقال مشتبهيّن اللذين لوحظا وهما يهربان من مكان تنفيذ الواقعة، ويشتبه بضلوعهما فيها، مع مواصلة التحقيق. مع العلم أن أحدهما مقدسي من سكان احد احياء شرقي القدس وحامل للهوية الاسرائيلية"، وتابعت السمري:"هذا، ووصفت جراح المواطنيّن الاسرائيليين الجريحين، وهما في الخمسينات من العمر، اللذين تمت احالتهما للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم، لاحقا، ما بين الطفيفة والمتوسطة. ويشار أن أعمال البحث الفحص التشخيص والتحقيق الحثيثة والواسعة بكافة الملابسات والجوانب ما زالت جارية" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242443.93
BTC
0.52
CNY