الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

المرشح لرئاسة بستان المرج يشكر مؤيديه ويناشدهم بالمحافظة على النسيج الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 03/12/14 14:41,  حُتلن: 14:45

 اسماعيل زعبي وفور اعلان النتائج النهائية قد هاتف منافسه احمد زعبي وقدم له التهنئة بالفوز متمنياً له النجاح 

اسماعيل زعبي:

شكر الناس وتقدير المعروف واجب، انطلاقاً من قول الرسول، صلى الله عليه وسلم، بهذا الصدد "لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ" 

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق الإعلامي سعيد بدران، جاء فيه: "بعد فوز المرشح احمد زعبي برئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج، توجه المرشح المنافس اسماعيل زعبي، برسالة لجمهور ناخبيه ومؤيديه، وتقدم لهم بالشكر الجزيل على الثقة التي أولوه اياها، والتي ظهرت بحصوله على 1866 صوتاً. ودعا اسماعيل زعبي كافة المواطنين الى تقبل النتائج بروح ديمقراطية وحضارية، وبذل كل جهد من اجل المحافظة على النسيج الاجتماعي بين مواطني قرى بستان المرج".


وأضاف البيان: "وقال اسماعيل زعبي ان شكر الناس وتقدير المعروف واجب، انطلاقاً من قول الرسول، صلى الله عليه وسلم بهذا الصدد "لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ" وان الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى الجميل والعرفان تقديراً لهؤلاء المخلصين، وهذه الكلمات القليلة هي اقل ما يستحقون على اخلاصهم"، وانّه يخص بالشكر حليفه ورفيق دربه في هذه الانتخابات احمد زعبي ابو صالح من قرية كفر مصر.
واكد اسماعيل زعبي ايضاً على انّه ادار حملته الانتخابية بموضوعية ونزاهة، ولم يحصل على هذه الثقة والتأييد الا بوسائل ديمقراطية وحضارية، وهي شهادة فخر يعتز بها وتدل على رغبة هذه الشريحة الكبيرة من الناخبين بصنع التغيير المنشود دون أي وعودات والتزامات انتخابية او أي مقابل يُذكر. واعرب عن امله ان تبقى هذه الثقة دوماً، ووعد مؤيديه بشكل خاص، وكافة المواطنين انّه سيبقى الى جانبهم مدافعاً عن قضاياهم وشؤونهم الحياتية. تطبيقاً لما قاله سبحانه وتعالى: بسم الله الرحمن الرحيم""وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ" صدق الله العظيم".

وجاء في البيان: "وكان اسماعيل زعبي وفور اعلان النتائج النهائية قد هاتف منافسه احمد زعبي وقدم له التهنئة بالفوز متمنياً له النجاح وان يكون على قدر المسؤولية التي انتخب من اجلها لخدمة قرى بستان المرج واهلها، الذين بنوا عليه آمالهم واولوه ثقتهم، واكد له مجدداً على ضرورة تعاون الجميع من اجل قرى بستان المرج ومواطنيها.
ويُذكر ان رئيس المجلس المعين، يعقوب زوهر، قد هاتف بعد ظهور نتيجة الانتخابات الرئيس المنتخب احمد زعبي، وتمنى له النجاح، وكذلك هاتف المنافس اسماعيل زعبي، وحثهما على التعاون من اجل مصلحة بستان المرج ومواطني قرى بستان المرج، واعرب عن استعداده تقديم المساعدة من اجل تحقيق هذا الهدف".

مقالات متعلقة