الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

عبدالفتاح يسحب ترشحه لإدارة هـ.كوكب: المصالح الضيقة غلبت المصلحة العامة

كل العرب
نُشر: 01/12/14 21:30,  حُتلن: 00:20

أسامة عبد الفتاح:

في تاريخ 20.11.2014 عقدنا جلسة مع جميع اعضاء الادارة لإنتخاب رئيس إدارة الفريق

تعثرت الجلسة لأسباب شخصية ومصالح ضيقة من قبل بعض الأعضاء مما أفشل عملية التصويت

بعد تقدمي بطلب لتولي مهام مدير فريق هبوعيل كوكب بتاريخ 03.11.2014  لم أرى أي رد ايجابي في تولي المنصب

تقدمت بالطلب نظرًا لما تقتضيه المصلحة العامة وحفاظًا على فريق هبوعيل كوكب وعلى اللاعبيين المحليين والارتقاء بهم وبالفريق

للأسف الشديد هناك أمور غير واضحة وعدم شفافية ومن هنا أسحب طلبي بالترشح

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسامة عبد الفتاح من كوكب أبو الهيجاء، تطرق من خلاله لقضية إدارة فريق هبوعيل كوكب والمشاكل التي رافقتها، وجاء في في بيانه:"من الطبيعي والمفروض أن يتم إنتخاب رئيس جديد لإدارة هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، وذلك بعد إستقالة رئيس ادارة الفريق السابق السيد علي خليل (مدير قسم الرياضة)، كي يتسنى لهذا التنظيم العمل بشكل مُيسر، إذ لا يمكن أن تدور الامور إلا بشكل هرمي من الاعلى الى الاسفل وإلا ستسود الفوضى والعشوائية على الأمور".


أسامة عبد الفتاح

وتابع عبد الفتاح:"في تاريخ 13.11.2014  عقد في بناية المجلس المحلي اجتماع استثنائي، بحضور رئيس المجلس زاهر صالح ورئيس الادارة المستقيل علي خليل، وممثلون من إدارة هبوعيل كوكب ابو الهيجاء وعدد من المواطنين لانتخاب ادارة جديدة. وفي نهاية الجلسة تم اخيتار إدارة مقترحة من الحضور لمباشرة العمل في الفريق، وهم: أسامة وليد عبد الفتاح، ناصر أحمد، مصطفى فارس، علي خطيب ، وأحمد ذياب،  وإنتسب بعد أيام للإدارة المقترحة الاخ اكرم غانم".

وأضاف أسامة عبد الفتاح:"وفي تاريخ 20.11.2014 عقدنا جلسة مع جميع اعضاء الادارة لإنتخاب رئيس إدارة الفريق، لكن ومع الأسف الشديد تعثرت الجلسة لأسباب شخصية ومصالح ضيقة من قبل بعض الأعضاء، مما أفشل عملية التصويت، ومنذ ذلك اليوم والغيوم تتلبد في سماء المصالح الشخصية وعدم الشفافية".

وإختتم عبد الفتاح بيانه:"بعد تقدمي بطلب لتولي مهام مدير فريق هبوعيل كوكب بتاريخ 03.11.2014  لم أرى أي رد ايجابي في تولي المنصب، وإنني بكل فخر واعتزاز تقدمت بالطلب، نظرًا لما تقتضيه المصلحة العامة وحفاظًا على فريق هبوعيل كوكب وعلى اللاعبيين المحليين والارتقاء بهم وبالفريق. لكن للأسف الشديد هناك أمور غير واضحة وعدم شفافية، ومن هنا أسحب طلبي بالترشح". وتسائل عبد الفتاح أخيرا:"إلى متى سيبقى فريق هبوعيل كوكب بدون مدير؟. هل يعقل أن يستمر الفريق بتسعة لاعبي تعزيز؟ أين الأهتمام بلاعبي بلدتنا ؟، التساؤلات كثيرة حول هذا الموضوع، والامور غير واضحة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة