جامعات / مدارسStudents

طلاب ماريوسف الناصرة يزورن المركز الطبي هعيمق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب ماريوسف الناصرة يزورن المركز الطبي هعيمق

استمع الطلاب إلى عدّة محاضرات ألقاها أطباء أخصائيون من المركز الطب شملت تعريفاً عن المركز الطبي وعن معهد علاج السرطان الذي يقيمه المركز


قام طلاب الصف العاشر في مدرسة راهبات مار يوسف ب الناصرة ، يرافقهم الأستاذ منير كرام، معلم اللغة الإنجليزية والتاريخ، بزيارة المركز الطبي هعيمق في العفولة، وذلك ضمن برنامج التداخل الاجتماعي الذي أقرّته وزارة المعارف، (الهادف إلى تنمية روح التطوع والعطاء لدى الطلاب). هدفت الزيارة إلى تعريف الطلاب الى المركز الطبي أقسامه وفعالياته، الذي يشكل أحد الأماكن الممكنة للتطوع.

وقد استمع الطلاب إلى عدّة محاضرات ألقاها أطباء أخصائيون من المركز الطبي، شملت تعريفاً عن المركز الطبي وعن معهد علاج السرطان الذي يقيمه المركز، قدمه الدكتور طياوسنو نائب مديرة المستشفى، تلته محاضرة قيّمة للدكتور حغاي أوربخ عن الإصابات الناجمة عن رياضة الدراجات. وقام الدكتور نائل بشارات مدير قسم الأمراض الداخلية د بلقاء الطلاب وحدثهم عم مسيرته المهنية وعمله في المستشفى .أما الدكتور أحمد أبو شعل فقد قدم محاضرة استعرض فيها مضار التدخين والنرجيلة خصوصاً لمن هم في جيل المراهقة والشباب. وفي نهاية اللقاء شاهد الطلاب فيلم استعراضي عن وظيفة المهرج الطبي وأهميتها في العلاج.

إقرا ايضا في هذا السياق: