الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

4 مرشحين لرئاسة مجلس البقيعة والموعد النهائي للإنتخابات 20.1.2015

أمين بشير -
نُشر: 01/12/14 09:19,  حُتلن: 13:52

الاعمال والتوجهات التي اشار اليها المرشحون تمركزت في مقدمتها على توسيع مسطح القرية وايجاد اماكن سكن للأزواج الشابة وترسيخ ثقافة التآخي بين ابناء البلدة الواحدة 

الموعد الجديد يتطلب من المرشحين اعداد انفسهم بما تطّلبه نماذج الترشيح وتقديمها لمأمور الانتخابات في مجلس البقيعة يومي 16 و 17 من كانون الأول  أي قبل 33 ـ 34 يومًا قبل موعد الانتخابات 

أعلن اربعة مرشحين، من خلال بيانات تم توزيعها على اهالي البقيعة، عن ترشيح أنفسهم للمنافسة على رئاسة مجلس البقيعة المحلي، الذي يدير شؤونه عضو المجلس ونائب الرئيس احمد احمد، وذلك بعد استقالة الدكتور غازي فارس من منصبه كرئيس للمجلس، حيث جاءت البيانات شبه متقاربة في مضامينها، ثم إن الاعمال والتوجهات التي اشاروا اليها تمركزت في مقدمتها على توسيع مسطح القرية وايجاد اماكن سكن للأزواج الشابة وترسيخ ثقافة التآخي بين ابناء البلدة الواحدة، بالاضافة الى بنود أولية من برنامج عمل، وعدوا بتزويد الاهالي به لاحقًا.


المرشح سويد سويد

اما المرشحون فجاءت بياناتهم على التوالي لكل من: صالح خير، رامز احمد، سميع خير والدكتور سويد سويد. في حين كان رامز احمد اول من عمم رسالة على وسائل الاعلام معلنًا عن ترشيح نفسه لرئاسة المجلس.


المرشح سامح خير


كما عمم المواطن بهجات عامر منشورًا بخصوص الانتخابات تحت عنوان، "قلب البقيعة يناديكم … مصلحة البقيعة فوق الجميع" لم يعلن فيه عن ترشيح نفسه، وانما توجه من خلاله للأهالي لإقامة كتلة يخوض مرشحها المنافسة على الرئاسة قائلاً أن "هذا التوجه هو استمرار لما دعا اليه في الانتخابات السابقة".


المرشح رامز أحمد

تجدر الاشارة أنه في الاسبوع المنصرم، استجاب وزير الداخلية لطلب لجنة الانتخابات المحلية بتأجيل موعد الانتخابات الذي كان مقررًا في 6.1.2015 الى يوم 20.1.2015 لتزامن الموعد مع عيد الميلاد لابناء الطائفة المسيحية، الذين بدورهم طلبوا مثل هذا التأجيل من لجنة انتخابات المحلية.
تجدر الاشارة أن الموعد الجديد يتطلب من المرشحين اعداد انفسهم بما تطّلبه نماذج الترشيح وتقديمها لمأمور الانتخابات في مجلس البقيعة يومي 16 و 17 من كانون الأول  أي قبل 33 ـ 34 يوما قبل موعد الانتخابات ـ بموجب قانون انتخابات السلطات الحلية.


المرشح صالح خير

مقالات متعلقة