الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

شابة ( 25 عاما): بعد خطوبة دامت اربع سنوات تركني ليخطب اخرى

كل العرب
نُشر: 30/11/14 16:40,  حُتلن: 16:50

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا اعرف كيف اتخلص من هذه الافكار فأشعر ان لا احد سينظر إلي بعد ان خطبت 4 سنوات وتركني

وصلت الى موقع العرب رسالة من زوجة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شابة ابلغ من العمر 25 عاما، قررت ان ارسل مشكلتي إلى موقع العرب كي اجد اشخاص تسمعني، فانا أعيش مجتمع للاسف لا يرحم. مشكتي انني احببت شابا واحبني (بحسب ما كان يقول لي)، طلبني وخطبنا ودامت خطبتنا اربع سنوات لان ظروفه المادية لم تكن تسمح له، وقبل عرسنا بشهرين وبعد انهاء بيتنا بعدأ يتغير معي، وقال بان لم يعد يشعر معي كالسابق وفي النهاية تركني وخطب غيري بعد اسبوعين. المجتمع لا يرحم، بدؤوا يتهاتفون عن سبب انفصالنا وانه ربما بدر مني شيئا ما ليتركني. إضافة إلى ذلك، من سيخطبني بعد علاقة خطوبة دامت اربع سنوات؟ بلدتي لا تقبل بذلك وبالنسبة لهم انا عروس غير مكتملة فكنت اخرج معه للتنزه وكنت اعود معه من التعليم إلى البيت... لا اعرف كيف اتخلص من هذه الافكار فأشعر ان لا احد سينظر إلي بعد ان خطبت 4 سنوات وتركني! 


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة