أخبارNews & Politics

إنطلاق مشروع إقرأ تنجح من بنك هبوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنطلاق مشروع إقرأ تنجح من بنك هبوعليم في سخنين ويركا لتشجيع القراءة

إفتتح بنك هبوعليم البنك الرائد والمتصدر في الدولة للسنة الرابعة على التوالي، مشروع اقرأ تنجح، وإنطلق المشروع في بلدتيّ سخنين ويركا. إن مشروع اقرأ تنجح لتشجيع القراءة في الوسط العربي هو مشروع مميز يشغّل في اطاره بنك

نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك:

الهدف من المشروع هو إحداث تغيير في عادات القراءة لدى الشبيبة في المجتمع العربي وطرح قضية القراءة على الاجندة اليومية
بنك هبوعليم ينظم هذا النشاط الجماهيري في الوسط العربي من منطلق استراتيجية واضحة بالنسبة لأهمية الوسط العربي للبنك الذي يعمل دوما ليكون شريكًا حقيقيًا وداعمًا في مختلف الانشطة الجماهيرية


إفتتح بنك هبوعليم البنك الرائد والمتصدر في الدولة للسنة الرابعة على التوالي، مشروع اقرأ تنجح، وإنطلق المشروع في بلدتيّ سخنين و يركا . إن مشروع اقرأ تنجح لتشجيع القراءة في الوسط العربي هو مشروع مميز يشغّل في اطاره بنك هبوعليم معرض كتب ومسرحيات للأولاد في كل ارجاء الوسط العربي، بحضور عبد الرحمن خطيب مدير فرع سخنين في بنك هبوعليم وموفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي والمئات من الاهالي والاطفال الذين استمتعوا مع "عمو روني".

نبيل توتري مدير الوسط العربي في البنك أكّد على أن :"الهدف من المشروع هو إحداث تغيير في عادات القراءة لدى الشبيبة في المجتمع العربي وطرح قضية القراءة على الاجندة اليومية. يقوم بنك هبوعليم بتنظيم هذا النشاط الجماهيري في الوسط العربي من منطلق استراتيجية واضحة بالنسبة لأهمية الوسط العربي للبنك الذي يعمل دوما ليكون شريكا حقيقيا وداعما في مختلف الانشطة الجماهيرية التي تساعد المجتمع العربي في شتى مجالات ال حياة ".
سيزور معرض الكتب الخاص بمشروع اقرأ تنجح هذه السنة وعلى مدار مدة شهر 18 بلدة عربية من مدينة رهط في الجنوب وحتى مجدل شمس شمالا من تاريخ 27.11.14 وحتى تاريخ 20.12.14 وستقام معارض الكتب على مدار يومين في كل واحدة من هذه البلدات حيث ستعرض على الزائرين امتيازاً خاصاً يتضمن عشرات الكتب القيّمة والرائعة بقيمة 10 شواقل للكتاب. اضافة الى هذا سيتمتع الاولاد بعرض خاص يشمل قراءة قصة مع عمو روني. القيمين على المعرض "مكتبة العلم والمعرفة" لصحابها ربيع موفق خوري.
الكتب المشارِكة في المعارض والممولة من قبل بنك هبوعليم بقيمة 10 شواقل للكتاب تأتي من اجل تشجيع القراءة في الوسط العربي هي كتب عالمية و محلية تناسب الاولاد في المدارس الابتدائية، امثلة على الكتب المشاركة: بائعة الخبز، احدب نوتردام، اوليفر تويست، الحديقة السرية، جزيرة الاولاد، روبن هود، دافيد كوبرفيلد، اليس في بلاد العجائب، فرح ومرح والكرة الذهبية، رحله الى عالم الحذر، جدي ابو سمير والجزرة، القط الذي يتكلم لغتين، سيارة جدي القديمة، دارين والعام الجديد، الارنب واصدقائه الثلاثة، الربيع في القرية الصاخبة، البائع الخجول، القطه نونو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم
قلنسوة: اضرام النيران بسيارة دون اصابات