الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

مدرسة كفرمندا الثانوية عبر أثير صوت اسرائيل

كل العرب
نُشر: 27/11/14 09:00,  حُتلن: 09:01

المدرسة الثانوية- كفرمندا في بيانها:

نشكر الإعلامية سوزان دبيني ومعدة البرنامج عرين بصول على استقبالنا وإتاحة الفرصة لنا وإعطائنا منبرا لنقدم هذه الإبداعات المنداوية الرائعة

عمّمت المدرسة الثانوية- كفرمندا بيانصا جاء فيه: "شاركت مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية- كفرمندا في برنامج "شباب وصبايا"، الذي يذاع على الهواء مباشرة من صوت اسرائيل باللغة العربية، أيام الثلاثاء من كل أسبوع بين الساعات الرابعة والنصف والخامسة والنصف مساءً، مع الاعلامية سوزان دبيني. شارك الطلاب يوم الثلاثاء في البرنامج وتحدثوا عن برامج وفعاليات المدرسة، وقدموا ابداعاتهم الكتابية في الشعر والنثر والغناء والعزف على الالات الموسيقية المختلفة".



وتابع البيان: "الطلاب المشاركون هم: رنا قدح، رونق عزموطي، ريمة عبد الحليم وباسل طه، حيث تحدثوا عن فعاليات المدرسة المختلفة والعملية التعليمية في المدرسة، التي تساهم في صقل شخصية الطالب وتطوره وشعوره بالانتماء وحب التطوع والعطاء لمدرسته، لبلده ومجتمعه. كذلك تساهم بأن يؤمن الطالب بذاته وقدراته. وقدموا قراءات شعرية، نثرية وخواطر. وكان للفن والموسيقى دور هام خلال اللقاء حيث أتحف الطالبان الفنانان: أمجد حلومة وأسامة زيدان الحاضرين والمستمعين، وشنفوا آذانهم بغنائهم الرائع ورافقهم الطالب طه بشناق على اليرغول وشادي بشناق على الطبلة بأداء أكثر من رائع".

وأشار البيان: "رافق الطلاب خلال اللقاء الفنان طه ياسين بالعزف على العود والاستاذ سليم مراد مركز الفعاليات الاجتماعية الذي قام بالتعاون مع مدير المدرسة الاستاذ طارق قدح بتحضير الطلاب للقاء. ونتقدم بجزيل الشكر للفنان طه ياسين الذي ضحى من وقته وتبرع بعدة لقاءات لتحضير وإعداد الفقرة الفنية التي تستطيعون الاستماع اليها من خلال الرابط المرفق للحوار كاملاً، ونعتبره صديقا عزيزا للمدرسة ومشاركا فعالا في فعاليات المدرسة كذلك نشكر الأستاذ يحيى ياسين مرافق ومدرب الجوقة. ونتقدم بالشكر الجزيل لجميع أعضاء الهيئة التدريسية على دورهم في صقل شخصية الطلاب على هذا النحو. ولا ننسى أن نشكر الطلاب المشاركين على إبداعهم وتمثيلهم للمدرسة أحسن تمثيل. في النهاية نشكر الإعلامية سوزان دبيني، ومعدة البرنامج عرين بصول على استقبالنا وإتاحة الفرصة لنا وإعطائنا منبرا لنقدم هذه الإبداعات المنداوية الرائعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة