الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

أتلتيكو مدريد يحقق فوزًا مهمًا على ضيفه أولمبياكوس بأربعة أهداف

كل العرب
نُشر: 26/11/14 23:50,  حُتلن: 07:35

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 12 ليحافظ على صدارة المجموعة بينما توقف رصيد أولمبياكوس عند النقطة 6

حقّق أتلتيكو مدريد فوزًا مهمًا أمام ضيفه أولمبياكوس بأربعة أهداف دون مقابل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

دخل أتلتيكو مدريد اللقاء بقوة معتمداً على الدعم الجماهيري الذي ملأ ملعب "فيسنتي كالديرون" وحاول افتتاح النتيجة مبكراً وكان لهم ما أرادوا عندما استثمر راؤول جارسيا خطأ حارس أولمبياكس ليحرز الهدف الأول بالدقيقة 9. واصل رجال المدرب الأرجنتيني سيطرتهم على مجريات اللقاء وفرضوا حصار على مناطق الفريق اليوناني ليقع دفاع الضيوف بالخطأ مرة أخرى ويحرز المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش الهدف الثاني بالدقيقة 39.حافظ الروخي بلانكوس منذ بداية الشوط الثاني على رغبتهم بتحقيق نتيجة عريضة وواصلوا عملية الضغط على دفاعات الفريق اليوناني، بينما اكتفى أولمبياكوس بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

انفجر الكرواتي ماندزوكيتش بعد مرور عشرون دقيقة على زمن الشوط الثاني واحرز ثنائية أخرى بالدقائق 62، 65.لم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد يذكر ليطلق الحكم صافرته معلناً أتلتيكو مدريد ووصوله رسمياً إلى الدور الثاني من البطولة.وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 12 ليحافظ على صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد أولمبياكوس عند النقطة 6.

مقالات متعلقة