الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

غياب عباس شهرين عن شباب اللد والفريق يستعد لمقابلة ريشون لتسيون

حجاج رحال -
نُشر: 26/11/14 08:20,  حُتلن: 21:08

عدنان الوحيدي:

نأسف لكل لاعب يغيب عنا ونتمنى الشفاء التام والعاجل لمحمود عباس كونه من اللاعبين المركزيين لدين ولحسن حظنا أن كادر لاعبينا واسع ولدينا عمق ولن نتصعب في اشراك بدليل كفؤ له

يفتقد فريق هبوعيل شباب اللد جهود متوسط ميدانه محمود عباس في الشهرين المقبلين، بعد اصابته بكسر في قدمه خلال المباراة الماضية أمام فريق بني يهودا تل أبيب. ومن المتوقع أن يستبدله في تشكيلة فريقه اما جورج امسيس أو راز شفيط أو أوفيك يفراح، علما أن يفراح انضم مؤخرا الى الفريق.


عدنان الوحيدي وسليمان الزبارقة


وقال مساعد المدرب عدنان الوحيدي:"نأسف لكل لاعب يغيب عنا، ونتمنى الشفاء التام والعاجل لمحمود عباس، كونه من اللاعبين المركزيين لدينا. لحسن حظنا أن كادر لاعبينا واسع ولدينا عمق ولن نتصعب في اشراك بدليل كفؤ له".
ويجري الفريق اللداوي مباراة بيتية تجمعه بفريق هبوعيل ريشون لتسيون، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة، فريق ، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الممتازة. ويضم فريق ريشون لتسيون اللاعبين صفوان زعبي ومحمد قنوات.
وأضاف عدنان الوحيدي:"هناك اصطفاف وازدحام في اللائحة. فوزان يساهمان بالوصول الى القمة، والعكس صحيح بالنسبة للخسارات. أعتقد أنه حتى نهاية جولة الذهاب ستتضح الصورة أكثر".
وفي اللد لم يهدأوا بعد من المسبات العنصرية التي وجهها عدد كبير من مشجعي فريق بني يهودا تل أبيب ضد العرب والنبي محمد عليه الصلاة والسلام خلال المباراة بين الطرفين، حيث أكد عدنان الوحيدي أنه لو كانت الصورة معاكسة لأقاموا الدنيا ولم يقعدوها، مشيرا الى العنصرية الواضحة لدى جمهور بني يهودا وكراهيتهم الواضحة للعرب.

مقالات متعلقة