الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يجتاز أبويل برباعية بليلة تاريخية

كل العرب
نُشر: 25/11/14 19:50,  حُتلن: 11:27

برشلونة بفضل هذا الفوز عزز موقعه في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد أبويل عند النقطة اليتيمة في المركز الرابع

دخل ليونيل ميسي تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هاتريك، قاد من خلاله نادي برشلونة الإسباني لتحقيق انتصار مستحق على أرض أبويل نيقوسيا القبرصي بأربعة أهداف دون مقابل، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وأصبح الدولي الأرجنتيني الهداف التاريخي لمسابقة دوري الأبطال برصيد 74 هدفاً محطماً الرقم القياسي الذي كان بحوزة أسطورة كرة القدم الإسبانية وفريق ريال مدريد راؤول غونزاليس. لويس سواريز سجل أول أهدافه مع النادي الكتالوني بعد أن منحه التقدم عند الدقيقة 27 بتوغله داخل منطقة الجزاء ويهز شباك الحارس باردو. وتمكن ليونيل ميسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد أن أكمل تسديدة رافينيا، قبل أن يعود ليو ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 58.

وفشل أبويل بتسجيل هدف التقليص على الأقل رغم النقص العددي لبرشلونة بعد حصول رافينيا الكانتارا على البطاقة الصفراء الثانية. وبصم ميسي على الهاتريك في الدقيقة 88، ليواصل اسبوعه الرائع بعد أن تمكن يوم السبت، من تحطيم رقم زارا كأعظم هداف في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 253.برشلونة، بفضل هذا الفوز عزز موقعه في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد أبويل عند النقطة اليتيمة في المركز الرابع.

مقالات متعلقة