الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

مرشح رئاسة بستان المرج إسماعيل زعبي:سأعمل بأمانة وشفافية

كل العرب
نُشر: 25/11/14 15:03,  حُتلن: 17:19

 إسماعيل زعبي:

الأهل في قرى بستان المرج لم يرضوا بالواقع عن اقتناع فكري، بل امتهان عملي وأرادوا بذلك تسيير أمورهم المعيشية فقط

هدفنا العمل بشراكة حقيقية ومشاركة القرى بكافة فئاتها في اتخاذ القرارات، والعمل بمهنية على تحديد الحاجات والمشاكل والأولويّات وحشد كل الطاقات

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق الإعلامي سعيد بدران، جاء فيه: "أكد المرشح لرئاسة المجلس الإقليمي بستان المرج، إسماعيل زعبي، على ايمانه بالعمل بشراكة حقيقية في إدارة المجلس ومشاركة القرى بكافة فئاتها باتخاذ القرارات، والعمل بمهنية للنهوض بالمجلس المحلي في كافة المجالات. وجاء هذا التأكيد في المنشور الانتخابي الذي اصدره اليوم الثلاثاء، موجهاً لمواطني قرى المجلس الأربع: كفر مصر، نين، الدحي وسولم، حيث اشار المرشح إسماعيل زعبي، في هذا المنشور إلى أهمية العمل بشفافية وامانة وعلى ضرورة التميز بالمواطنة الحقيقية والشعور بالانتماء المطلق للبلد والمجلس، والعمل وفق ما ينص عليه القانون، والحذر من الوقوع بأخطاء الماضي التي تسببت في حينه بحل المجلس الإقليمي وتسليم ادارته للجنة معينة. "هدفنا العمل بشراكة حقيقية ومشاركة القرى بكافة فئاتها في اتخاذ القرارات والعمل بمهنية على تحديد الحاجات والمشاكل والأولويّات، وحشد كل الطاقات بصورة فعالّة لتساهم بشكل كبير في تقدم ونهوض مجلس إقليمي بستان المرج، هذا حقنا ومن الثوابت التي نؤمن بها لتوفير العيش بكرامة واحترام للجميع".


إسماعيل زعبي

وأضاف البيان: "وجاء في المنشور الانتخابي ايضاً. بعد التوكل على الله وثقتي بكم ورغبتي في خدمتكم من خلال مجلس إقليمي بستان المرج، فإنني أعاهدكم أمام الله على حمل الأمانة بصدق وإخلاص، والعمل بشفافية ودون تمييز. وعندما نتحدث عن المستقبل (مستقبل قرى بستان المرج)، لا بد من أن نتذكر ونستحضر الماضي بسلبياته ومساوئه، وعن التغيير المرجو الذي ترنو اليه أفئدة المواطنين. عندما نتحدث عن ذلك تظهر وبشكل مفجع أصوات تحاول إخفاء الفترات السابقة ومآسيها وسلبياتها، وكأننا نريد العودة إلى الماضي، وكأنه لا توجد لدينا خيارات غير القبول بالحاضر التعيس، أو العودة إلى الماضي البغيض، وهذه الأصوات تعودّنا سماعها مرارًا وتكرارًا، وتناقشنا معها أيام وأسابيع وأشهر، وللأسف ما زالت تتمسك بطرحها وفكرها".

وجاء في البيان: "وأشار إسماعيل زعبي الى ان مواطني قرى بستان المرج يطمحون لمستقبل افضل والى حالة من الاستقرار ولا يرغب أي منهم بالعودة الى العهد الذي فشل فيه المجلس سابقاً " ..الأهل في قرى بستان المرج لم يرضوا بالواقع عن اقتناع فكري بل امتهان عملي، وأرادوا بذلك تسيير أمورهم المعيشية فقط، كلنا على ثقة بأنه لا يرغب أحد من المواطنين بالعودة إلى ذلك العهد المأساوي الذي بسببه فشل المجلس الاقليمي بكل مقدراته وقدراته، وأدّى إلى قدوم اللجنة المعينة، نحن الآن قد اقتربنا من إعادة حق الانتخاب الديموقراطي للمواطنين ولن نقبل بالعودة لماضٍ أكثر ظلمًا وسوءاً، ولكن سنكون بمشيئة الله البوابة الحقيقية لمجلس بستان المرج، ولن نقبل بعودة الوصاية مرّة أخرى، وسنكون الحراس الأقوياء الأمناء على مصلحة قرى بستان المرج ومواطني بستان المرج، وهذه حقيقة تفرض نفسها بواقعية، وما عدا ذلك فهو سراب يبهر لمعانه وما هو سوى هواء تتلاعب به أشعة الشمس".
هذا ومن المقرر ان يُقام في قرية سولم يوم السبت القادم، مهرجان انتخابي. ويشرف على تنظيم هذا المهرجان لجنة دعم ومؤازرة المرشح إسماعيل زعبي. ودعت هذه اللجنة مواطني قرى بستان المرج المشاركة في هذا المهرجان".
 

مقالات متعلقة