الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

ناصرتي لجبهة الناصرة بعد مؤتمرها: أي تجدد وأي انطلاق لقد فاتكم القطار

كل العرب
نُشر: 24/11/14 20:40,  حُتلن: 09:51

الدائرة الأعلامية /السياسية لقائمة ناصرتي:

كيف تجرون تعديلا للدستور في المؤتمر وتعملون به بنفس المؤتمر فان أي تعديل للدستور يعتمد يتم التعامل به في المؤتمر اللاحق لقد أدخلتم 7 أعضاء البلدية الى مجلس الجبهة (משוריינים )

حتى اللحظة لم تعلنون عن قراراتكم وهذه أحدى سمات (أنطلاقتكم وتجددكم) 

 نحن نقول هكذا كنتم وهكذا ستبقون . بأنتظار فوج خارج جديد من صفوفكم لا تجدد ولا انطلاق بل مزيدا من الانحسار والانغلاق

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الدائرة الأعلامية /السياسية، لقائمة ناصرتي جاء فيه: "تابعنا بأهتمام أعمال مؤتمركم الطارئ والذي أعطيتموه أسم " مؤتمر الأنطلاق والتجدد" فأذا به حلقة جديدة من حلقات تفكك هذا الجسم السياسي العريق المستمر بالأنهيار خطوة وراء خطوة". 

واضاف البيان: "كما تابعنا حفل الوداع لرامز جرايسي الذي جرى قبل 5 أيام من أفتتاح مؤتمركم، ذلك اللقاء الذي جمع حوالي 1500 مودّع والذي قابله أفتتاح لمؤتمركم البائس والذي لم يتعدى حضورة ال 350 شخصا جلّهم من خارج المدينة ،وما زلتم تتباهون بالانتسابات الجديدة لجبهتكم والتي تعدت ال 200 منتسب في الاشهر ال7 الاخيرة كما تدّعون، وهل ما أسميتموه "تكريما" لرامز جرايسي هو حدث يفوق في أهميته أفتتاح مؤتمر ما بعد الهزيمة أو ذلك "الزلزال" الكبير كما أسمته مجموعة من رفاقكم في كتابها، أم أن سقوط رامز الشخص وهزيمته هو الزلزال. أعتقدنا لوهلة بأنكم قد تعلمتم الدرس وأن مؤتمركم سيكون بمستوى الحدث، ونحن نقر بانه حدث جلل وكبير قد أصاب الحزب الشيوعي في مقتل فأذا بنا أمام عرض بهلواني ومسرحية فاشلة ساهم في افشالها "تكريم" رامز جرايسي أيام قبل المؤتمرالذي برأ رامز جرايسي من أي مسؤولية عن ما جرى في الناصرة وحدد مسار أبحاث مؤتمركم لتكون بعيدة عن تحميل "الرمز الرامز" من أي مسؤولية، وبطبيعة الحال تبرئة من حوله في قيادة المعركة الانتخابية وخطيئة أصوات الجيش. فجاءكم الرد سريعا من خلال مقاطعة المؤتمر لعشرات "المهمين" عندكم ممن يملكون ضميرا حيا أراد فتح كل الأوراق".

وتابع البيان: "هذا عدا عن غياب شخصيات من المؤسسين لجبهتكم ولن نستعرض اسماءهم لألّا تجندوهم في الرد وتكذيب ما نقول فغياب قيادات حزبية ومسؤولين عن المؤتمر وعدم مشاركة عدد ممن عليهم المشاركة في الابحاث تقول كل شيء .لقد صمتّم في مؤتمركم السابق في أيار 2013 على الحملة التي قادها صبيان ضد علي سلام ووقفتم دفاعا عنهم في موقفهم المعارض لتخصيص مكان لعلي سلام في مجلس الجبهة بحجة الدستور وهو قائم بأعمال رئيس البلدية، فما بالكم صوتّم مع أدخال رامز جرايسي لعضوية مجلس الجبهة دون تصويت وبخلاف الدستور، ونذكركم بأن رامز جرايسي اليوم لا يحمل أي صفة حزبية عدا كونه عضوا "عاديا" في الجبهة ، فكيف يستوي هذا السلوك مع سلوككم مع علي سلام ، ذلك السلوك الذي كان بمثابة (القشة التي قصمت ظهر البعير) ، وهل يا ترى انّ الدستور قد "أكله الحمار" عندما تكون القضية تتعلق برامز جرايسي، وعند علي سلام تكونون حراس للدستور".

وجاء في البيان :" كيف تجرون تعديلا للدستور في المؤتمر وتعملون به بنفس المؤتمر ، فان أي تعديل للدستور يعتمد يتم التعامل به في المؤتمر اللاحق . لقد أدخلتم 7 أعضاء البلدية الى مجلس الجبهة (משוריינים ). حتى اللحظة لم تعلنون عن قراراتكم وهذه أحدى سمات (أنطلاقتكم وتجددكم)، لم تجرؤا حتى اللحظة عن أعلان قراراتكم ليس تلك التي تم تحضيرها سلفا وانما تلك التي نتجت عن نقاشات المؤتمر غصبا عنكم .وهل نعتبر تلك الدراسة المثيرة والمهمة التي أسميت بالزلزال، والتي قام بأعدادها زاهر بولس وعامر يزبك ورياض أبوأسعد، مقبولة عليكم بعد أن لم تتعرضوا لها خلال مؤتمركم، فأن أقل تبني لها يعني أخراج رامز جرايسي وسكرتير الحزب مركز المعركة الانتخابية من صفوف الجبهة . وما قولكم عمّا صرح به عزمي حكيم"الذي يشعر أن لا ظهر له وأنّ من حوله يتبعون سياسة قطف الرأس وتغاضون رغم أنهم يرون ويسمعون كل ما يجري من حوله"، نحن نقول هكذا كنتم وهكذا ستبقون. بأنتظار فوج خارج جديد من صفوفكم. لا تجدد ولا انطلاق بل مزيدا من الانحسار والانغلاق".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY