الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

هـ. باقة الغربية ينتصر على هـ. أم الفحم في ديربي المثلث بـ1:3

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/11/14 07:49,  حُتلن: 10:00

افتتح اصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب حين حجاج في الدقيقة 20 من ضربة جزاء 11 ومن ثم عادل الفريق الفحماوي النتيجة عن طريق المهاجم حمادة البعل في الدقيقة 74

في الوقت الذي كان يبحث فيه الأحمر الفحماوي عن التعادل جاء الهدف الثالث لباقة عن طريق اللاعب اسلام مواسي في الوقت بدل الضائع وبهذه النتيجة يصبح رصيد هبوعيل باقة 18 نقطة وفي المرتبة الخامسة 

حقق فريق هبوعيل باقة الغربية إنتصارا كبيرًا على هبوعيل أم الفحم في ديربي المثلث، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، بحضور اكثر من 700 مشجع أغلبهم من المعسكر الباقاوي شاهدوا اللقاء تحت زخات المطر.

افتتح اصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب حين حجاج في الدقيقة 20 من ضربة جزاء 11، ومن ثم عادل الفريق الفحماوي النتيجة عن طريق المهاجم حمادة البعل في الدقيقة 74، ليعود المتالق حين حجاج ويستغل هجمة منسقة لتلامذة المدرب ريان طه ويرفع كرة من اليسار لليمين تصل لرأس زميله عثمان غرابة والذي نطحها عن قرب معلنا 2-1 في الدقيقة 88.
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الأحمر الفحماوي عن التعادل، جاء الهدف الثالث لباقة عن طريق اللاعب اسلام مواسي في الوقت بدل الضائع. وبهذه النتيجة يصبح رصيد هبوعيل باقة 18 نقطة وفي المرتبة الخامسة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر هبوعيل دالية الكرمل.

مقالات متعلقة