رياضة وشبابSports

مكابي دالية الكرمل يتعادل أمام مجدال هعيمق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي دالية الكرمل يوقف سلسلة خساراته بتعادله أمام مجدال هعيمق

 
في الشوط الثاني تحسن مستوى الديلاويين خاصة بعد دخول الجناح السريع بسام أرملي


أوقف فريق مكابي دالية الكرمل– يوكنعام خساراته، حيث نجح بفرض التعادل في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بهدف واحد لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

ودخل الفريق الديلاوي المباراة بعد ثلاث خسارات متتالية، وبدون المدرب إيال عمار، اذ أنهى عمله وسط تضارب الأنباء عن اقالته أو استقالته. واستبدله ايلي مزراحي، من يوكنعام. فريق مجدال هعيمق حضر أيضا بدون مدربه ايتان طيّب، بسبب وفاة والده.

وقدّم الديلاويون أداءً طيّبًا، وكان بوسعه احراز الفوز في هذا اللقاء، لكن وقفة مجدي خلايلة، حارس مجدال هعيمق، منعت ذلك. وتفوّق الفريق المضيف بهدف للاعب محمد أبو خميس في الدقيقة الأولى، حيث تلقى كرة مرفوعة من زميله أوفيك ملول فحولها برأسه في شباك فريقه السابق.

وانتشر لاعبو الفريقين في الملعب بهدف تسجيل أهداف اضافية، ورويدا رويدا بدأ الديلاويون بالدخول الى أجواء المباراة بقيادة الكابتن عنان نصر الدين، صانع الألعاب المميز، والمهاجمين أحمد حلبي وأيمن أبو صالح.

وما لفت الانتباه جدال حاد بين عبد سيف وأحمد حلبي، من الدالية، وبعد ذلك بين عبد سيف وزميله أساف بن موحا. وسخنت الأجواء قليلا، الى أن تم استبدال عبد سيف بالناشئ سامر وهب، علما أن وهب أبلى بلاء حسنا. وقام محمد أبو خميس بعرقلة أيمن أبو صالح داخل صندوق الجزاء في الدقيقة السابعة والثلاثين، فاحتسب الحكم ايرز أتياس ركلة جزاء 11م، ترجمها أحمد حلبي الى هدف تعادل. وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الديلاويين، خاصة بعد دخول الجناح السريع بسام أرملي، ووصل اللاعبون الى فرص عديدة للتهديف، لكن كان لها مجدي خلايلة بالمرصاد.

إقرا ايضا في هذا السياق: