الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

بعد جولة تفقديّة: الشرطة تقرر إجراء مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس على استاد الدوحة

عبد حسين -
نُشر: 21/11/14 14:19,  حُتلن: 18:50

الناطق بلسان شرطة الشمال:

تقرر رفع أمر إغلاق الاستاد وفتحه لاستقبال مباراة ابناء سخنين وبيتار القدس المقررة يوم الأحد

رئيس بلديّة سخنين مازن غنايم وممثلون عن الاستاد تعهدوا على إتمام كافة الأمور لجعله جاهزًا على أتم وجه لاستضافة المباراة


أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، ظهر اليوم الجمعة أنّه "وفي أعقاب جولة في استاد الدوحة في مدينة سخنين، لقائد شرطة الشمال زوهر دفير وضباط ومسؤولين مهنيين في شرطة الشمال، وبعد أنّ أجريت في الاستاد تصليحات جوهريّة فيما يتعلق بالمحافظة على سلامة وأمن الجمهور، تقرر رفع أمر إغلاق الاستاد، وبالتالي فتحه لاستقبال مباراة ابناء سخنين وبيتار القدس، المقررة يوم الأحد" وفقًا للبيان.

وتابع البيان: "يشار الى أنّ رئيس بلديّة سخنين مازن غنايم، وممثلون عن الاستاد تعهدوا على إتمام كافة الأمور لجعله جاهزًا على أتم وجه لاستضافة المباراة. وقال قائد شرطة الشمال إنّه ورغم حساسيّة الوضع إلا أنّه تقرر إجراء المباراة وعدم تأجيلها وذلك شرط توفير الحماية والأمان للجمهور" بحسب البيان.

وجاء في بيان لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "وأضاف دفير إنّ الحديث يدور عن حدث رياضي ومن المتوقع حضور اعداد كبيرة جدًا من جمهور الفريقين، ونحن بدورنا، ندعو المشجعين الى ضبط النفس وعدم الإخلال بالنظام العام، علمًا أنّ الشرطة لن تتهاون إطلاقًا مع كل من تسول له نفسه بالمس والإخلال بالنظام العام" بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة