رياضة وشبابSports

5 ملاكمين يستعدون للمشاركة في بطولة اوروبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

5 ملاكمين من الوسط العربي يستعدون للمشاركة في بطولة اوروبا

المدرب الكناوي بدران اماره:

أتمنى النجاح لللاعبين المشاركين في هذه البطولة الكبيرة والتي تعتبر فخرا للمشاركين فيها

نتجهر في هذه الأيام للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب وسيشارك فيها 5 ملاكمين من الوسط العربي وكلنا أمل أن نحقق نتائج إيجابية ونعود بالعديد من الألقاب


يستعد منتخب الكفوف الذهبية في اسرائيل بقيادة المدرب الكناوي القدير بدران امارة للمشاركة في بطولة اوروبا للشباب في بداية الشهر القادم والتي ستقام في العاصمة الالمانية برلين. وجاء إختيار المدرب بدران امارة بعد النتائج الإيجابية والمميزة التي حققها في فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا والتي لفتت أنظار الجميع وسلطت الضوء على العديد من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل باهر في مجال هذه اللعبة.

ويذكر أن المنتخب يتألف من 5 لاعبين من الوسط العربي وهم الملاكم محمد طه من كفركنا والملاكم ادهم خازن من شفاعمرو والملاكم محمد صفية من كفرياسيف والملاكم محمد سبع من مجد الكروم.
هذا، وسيرافق المنتخب في البطولة كل من الدكتور وليم شحادة والدكتور فايز اسود والحكم سمير عرفات .

وفي حديث مع المدرب بدران امارة، قال: "نحن نتجهر في هذه الأيام للمشاركة في بطولة أوروبا للشباب وسيشارك فيها 5 ملاكمين من الوسط العربي وكلنا أمل أن نحقق نتائج إيجابية ونعود بالعديد من الألقاب. وشخصيا كانت لي في السابق عدة مشاركات وحققنا العديد من النتائج الرائعة ". وأضاف بدران امارة: "أتمنى النجاح لللاعبين المشاركين في هذه البطولة الكبيرة والتي تعتبر فخرا للمشاركين فيها".

إقرا ايضا في هذا السياق: