الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

الدراسات الطبية تسبب لكم الملل؟ إليكم نصائح سريعة

كل العرب
نُشر: 20/11/14 19:35,  حُتلن: 12:38

إمتصاص فيتامين D في الجسم قد يتأثر سلبًا عند تناول أدوية تخفيض الوزن مما يسبب خفض نسبته السليمة في الجسم

فاكهة الجريب فروت لا تحتوي على مركبات تساعد على فقدان الوزن لكنها تمنح شعورًا بالامتلاء بسبب وجود كميات كبيرة من الألياف فيها

كما عودكم دائما، موقع العرب يقدم لزواره مجموعة من النصائح والمعلومات الصحية والطبية، إتخذوها كعادات ترافقكم دائما، لتحظوا بنمط حياة أفضل وصحي أكثر!


صورة توضيحية

- للحفاظ على تدفق كميات مناسبة وكافية من الدم إلى الدماغ وللحفاظ على وظائف المخ سليمة، ما عليكم سوى إتباع نمط حياة يومي فيه أحد الرياضات التالية: المشي، الركض، السباحة، ركوب الدراجة.

- أشار علماء أن الحمام الدافئ والهادئ للطفل كثير البكاء يذكره بالبيئة الجنينية داخل رحم الأم مع السائل الأمنيوسي، الامر الذي قد يساعد على تهدئة الطفل وتوقفه عن البكاء!

- فاكهة الجريب فروت لا تحتوي على مركبات تساعد على فقدان الوزن، لكنها تمنح شعورًا بالامتلاء بسبب وجود كميات كبيرة من الألياف فيها، والتي تحتاج وقتًا طويلا للهضم.

- المحافظة على شرب الشاي الأسود أو الأخضر يوقف نمو البكتريا المسببة لرائحة النفس الكريهة!

- كوب واحد من اللبن (الزبادي) يومياً يكفل أن نحصل على 30% من الحصة اليومية التي يحتاجها الجسم من الكالسيوم و20% من فيتامين D.

- إمتصاص فيتامين D في الجسم قد يتأثر سلبًا عند تناول أدوية تخفيض الوزن، مما يسبب خفض نسبته السليمة في الجسم.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة