الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

رئيس الوزراء نتنياهو يقدم تعازيه إلى عائلة الشرطي سيف

كل العرب
نُشر: 20/11/14 09:07,  حُتلن: 11:22

نتنياو لوالد الشرطي:

الأداء الشجاع لابنك قد منع وقوع الكثير من الضحايا الآخرين من جراء الاعتداء 

نتنياهو لزوجة الشرطي:

شعب إسرائيل بأسره يحزن لانتهاء مشوار حياته مبكرًا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر أوفير جندلمان-  المتحدث باسم رئيس الوزراء للإعلام العربي، جاء فيه: "أجرى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء أمس، اتصالاً هاتفيًّا مع الشيخ نهاد سيف والد الشرطي المساعد أول زيدان سيف من بلدة يانوح الجليلية، الذي قتِل في الاعتداء الإرهابي على كنيس يهودي في حي هار نوف بأورشليم القدس أول أمس (18/11/2014). وقال رئيس الوزراء لوالد الشرطي الراحل إن "الأداء الشجاع لابنه قد منع وقوع الكثير من الضحايا الآخرين من جراء الاعتداء، مقدمًا إليه باسم جميع المواطنين الإسرائيليين التعازي على سقوط ابنه لدى أدائه مهمته".

نتنياهو: التحريض الدائم من قبل السلطة الفلسطينية يصعب تحقيق السلام
نتنياهو

وأضاف البيان: "كما بعث رئيس الوزراء برسالة تعزية إلى زوجة الشرطي المرحوم وأبناء عائلته جاء فيها ما يلي:"لقد صُدِمت صدمة عميقة عند سماعي نبأ قتل الشرطي زيدان، رحمه الله، على يد مخربين أوغاد. إن شعب إسرائيل بأسره يحزن لانتهاء مشوار حياته مبكرًا. وقد ضحى زيدان بنفسه من أجل إنقاذ مدنيين أبرياء لم يعرفهم على الإطلاق. وقد أثبت بهذا العمل الشجاعة والبراعة وفوق كل شيء آخر الإنسانية وحب الحياة. إذ وصل زيدان إلى مكان الاعتداء صدفة، وأدرك بصفته شرطيًّا أنه يتحتم عليه أن يهبّ لنجدة المحتاجين لمساعدته. وبالتالي لم يتردد في الوقوف على رأس القوة وانقضّ دون وجل على المخربيْن وأنقذ بجسده عابري السبيل الأبرياء". 

وتابع: "عائلة سيف العزيزة، إنني على يقين من أن الراحل زيدان كان قد نهل قيم التضحية والعطاء في منزلكم. ويجدر بكم في هذه الساعة بالذات أن ترفعوا رؤوسكم فخورين، لتعرفوا حقيقة أن مقتل ابنكم لم يذهب هدراً، حيث يعود إليه فضل نيْل الكثير من المواطنين حق الاستمرار في حياتهم. كما أنه جعل بفضله المجتمع الإسرائيلي أفضل وأعدل. وسنستمر بفضله في حماية الدولة وسكانها، ونحن نعلم بأن العدل مستقرّ فينا. رينال العزيزة (زوجة الشرطي المرحوم)، أرجو أن أشدّ على يديْكِ في هذه الساعة العصيبة. لقد كوَّنتِ مع الراحل زيدان أسرة إسرائيلية كريمة. ولم تُرزقا بابنتكما البكر لارين إلا قبل ثلاثة أشهر، حيث خططتما لتوسيع الأسرة والسير إلى الأمام والتطور والمساهمة في المجتمع والدولة. إن سقوط زيدان مصاب جلل بالنسبة لجميعنا. ويتعين علينا أن نبقي ذكراه منقوشة وأن ندرّس تراثه للأجيال القادمة أيضاً. أرجو أن تتقبلوا تعازيّ الصادقة، ليت الحزن لن يمسّكم مجدداً" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251243.78
BTC
0.52
CNY