الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

إقرأ تل أبيب تفتتح عامها الدراسي بأمسية "علمك منارتك .. تميّز به"

كل العرب
نُشر: 20/11/14 08:39,  حُتلن: 09:51

اللقاء اختتم بعرض فيديو لنشاطات الكتلة خلال العام السابق كما وتمّ توزيع دفتر ملاحظات اقرأ على الطلاب متمنين لهم سنة موفقة ومميّزة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب، جاء فيه: "افتتحت كتلة اقرأ في جامعة تل ابيب نشاطاتها للعام الدراسيّ الجامعيّ الجديد بأُمسية حملت عنوان "علمكَ منارتك .. تميّز به".


صور من الأمسية

افتتح اللقاء عريف الأمسية الطالب جدعان يوسف مرحبّا بالحضور، وآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب أنس مصري. بعد ذلك كان الموعد مع الفقرة المركزية بالأمسية مع الشيخ حسام أبو ليل نائب رئيس الحركة الإسلامية ومحاضرته القيّمة حول أهميّة ومنزلة العلم في الاسلام مشددًا على ضرورة تعلُم علوم العصر والإلمام بها، ذاكرًا من سيرِ علماءِ الاسلام وكبار المفكرين مستشهدًا ببعض أفعالهم وعلوّ همتهم وعزمهم الكبير في سبيل نيل العلمِ والمعرفة. تلا ذلك مقاطع مسرحية لبعض المشاكل التي تواجه الطالب الجامعي قدمها كادر كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب بأسلوب فكاهي شيّق، ليفسح المجال بعدها لمشاركة الحضور بآرائهم ونصائحهم واستفساراتهم، وقد لاقى ذلك إعجاب الطلاب وتفاعلهم. هذا،  واختتم اللقاء بعرض فيديو لنشاطات الكتلة خلال العام السابق، كما وتمّ توزيع دفتر ملاحظات اقرأ على الطلاب متمنين لهم سنة موفقة ومميّزة" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة