الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

عودة يوسف جبارين لمساعدة هـ.أم الفحم في لقاء القمة أمام باقة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/11/14 07:23,  حُتلن: 13:31

محمود عودة:

خسرنا جهود مدرب ناجح ولاعب قيادي ونأمل لفريد طاهر النجاح في مشواره حيث طوّر قدرات جميع اللاعبين والآن جاء مدرب لا يقل قدرة ونجاحا

أنهى اللاعب يوسف جبارين عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، مما سيساعده على المشاركة في تشكيلة فريقه هبوعيل أم الفحم في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وكان يوسف جبارين قد أبعد بابطاقة الحمراء في المباراة قبل الماضية أمام فريق هبوعيل صندلة، وقضى ابعاده في المباراة الأخيرة أمام هبوعيل معين دالية الكرمل.


محمود عودة

وأكد يوسف جبارين أن "فريقه ينتقل من مباراة قمة الى أخرى في الدوري"، مشيرا الى صعوبة جميع المباريات بغض النظر عن مراتب الفرق الخصم. وفي معسكر باقة الغربية يأملون حضور جمهور غفير لمساندة اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز. وستكون المباراة الأولى لأشرف العال، مدرب الفحماويين الجديد، بدلا من فريد طاهر. وفي معسكر باقة الغربية متشجعون من الفوز الأخير على هبوعيل أم الغنم – نين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أكدوا أنه أعاد البريق الى فريقهم، عدا عن تقليص الفارق عن الصدارة الى خمس نقاط فقط، حيث أكد المدير المهني حسن فدعوس أن فريقه يسير في الطريق الصحيح وفقا للخطة المرسومة بالمنافسة في القمة.

هذا، وعلّق قلب الدفاع محمود عودة على قرار تغيير المدرب في فريقه هبوعيل أم الفحم بالقول:"خسرنا جهود مدرب ناجح ولاعب قيادي ونأمل لفريد طاهر النجاح في مشواره، حيث طوّر قدرات جميع اللاعبين. والآن جاء مدرب لا يقل قدرة ونجاحا، فأشرف العال غني عن التعريف، ونحن على يقة أن النجاح سيكون حليفنا معه".


المدير المهني حسن فدعوس


يوسف جبارين

مقالات متعلقة