الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

نجاح اليوم الرياضي في مدرسة اورط على أسم حلمي الشافعي عكا

امين بشير -
نُشر: 19/11/14 19:49,  حُتلن: 20:42

حضر الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة هذا اليوم الرياضي واشاد بالروح الرياضية العالية لدى الطلاب واشترك ببعض المحطات مع الطلاب

في أجواء من المحبة والود الخالص، نظمت اسرة التربية البدنية في مدرسة اورط على أسم حلمي الشافعي في عكا، يوما رياضيا الخميس الموافق 13.11.2014، والذي يصادف اسبوع التسامح، وذلك لطبقتي الحوادي عشر والثواني عشر. حيث كانت محطات رياضية متنوعة شيقة ابدع فيها الطلاب في حيوية ونشاط، مع خلفية موسيقية اضفت اجواء من المرح والسعادة في قلوب الطلاب والمعلمين والعمال. وقد حضر الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة هذا اليوم الرياضي واشاد بالروح الرياضية العالية لدى الطلاب، واشترك ببعض المحطات مع الطلاب.

اليوم الرياضي كان عبارة عن مسابقة في جمع النقاط مما جعل المنافسة قوية وحماسية، وفي كل محطة كان هناك معلم/ة للتحكيم والمربين رافقوا طلاب صفهم. هذا وقد أسفرت تلك المنافسة القوية عن فوز الصف الحادي عشر (1) عن طبقة الحوادي عشر والصف الثاني عشر(2) توف عن طبقة الثواني عشر. وقد اشادت المعلمة برلنتي بواقنة، مديرة بيت الحوادي عشر والثواني عشر، بهذا اليوم الجميل وبالتنظيم الرائع لطاقم التربية البدنية بإشراف المعلمة جوسلين شولي مركزة التربية البدنية، ونمط حياه صحي وفعال ومساعدة المعلمين فادي سعد ومعتز عجم الذين قاموا بتحضير وتنظيم هذا اليوم الذي أسعد جمهور الطلاب والمربين والمعلمين، وقد أدار العرافة الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية واشرف على الصوت والاعلام السيد محمد باب الله وعن الموسيقى الفنان العكي أدهم قشاش وعن التسويق المركزة إسلام زكور.

هذا، واشتركت في هذا المهرجان الرياضي لجنة اولياء الامور ممثلة في السيدتين منتهى حوا وعبير ادلبي التي القت بكلمة طيبة عبرت فيها عن اعجابها بهذا المستوى الرائع لطاقم التربية البدنية والطلاب والمربين والمعلمين، ومدى اللياقة البدنية والحيوية للطلاب/ت في مظهر حضاري يليق بالمدرسة كما القت الطالبة اسلام مغربي رئيسة مجلس الطلاب بكلمة اشادت فيها بالعرض الرائع للطلاب/ت وتمنت الزيد من تلك الفعاليات والانشطة في المدرسة ووجهت المعلمة جوسلين شولي مركزة التربية البدنية الشكر والتقدير لكل من ساهم في اليوم الرياضي من ادارة المدرسة والمربين/ت والمعلمين/ت والطلاب/ت والعاملين. واوضحت أن "التعاون المثمر والبناء والايمان الصادق في العمل يصنع المعجزات".

مقالات متعلقة