أخبارNews & Politics

المنتدى القطري للجان أولياء الأمور: ندعو للتهدئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المنتدى القطري للجان أولياء الأمور: ندعو لتهدئة الخواطر في أبو سنان

عمّم المنتدى القطري للجان أولياء الأمور المحلية بيانًا جاء فيه: "في اعقاب احداث العنف المؤسفة في قرية "أبو سنان" على إثر خلاف طلابي والتي أدت الى عشرات الاصابات بين ابناء البلد الواحد، فإن المنتدى القطري للجان أولياء الامور المحلية يناشد

المنتدى القطري للجان أولياء الأمور ال محلية :

ندعو اهلنا في "ابو سنان" من مختلف الطوائف الى نبذ العنف وضبط النفس والعمل على تهدئة الخواطر
نشُّد على أيدي جميع الاخوة الافاضل الذين يسعون الى احتواء العنف والى تطييب الخواطر ومعالجة الموقف من قيادات قرية "ابو اسنان" ومن خارجها


عمّم المنتدى القطري للجان أولياء الأمور المحلية بيانًا جاء فيه: "في اعقاب احداث العنف المؤسفة في قرية "أبو سنان" على إثر خلاف طلابي والتي أدت الى عشرات الاصابات بين ابناء البلد الواحد، فإن المنتدى القطري للجان أولياء الامور المحلية يناشد الاخوة جميعًا في قرية ابو سنان الى التعقل والمحافظة على بلدهم وعيشهم الواحد ومصيرهم الواحد، وان يحفظوا أنفسهم وأبناءهم وممتلكاتهم من العبث والعنف، سائلين الله تعالى أن يشفي جرحاهم ويصلح حالهم".
وتابع البيان: "ندعو اهلنا في "ابو سنان" من مختلف الطوائف الى نبذ العنف وضبط النفس والعمل على تهدئة الخواطر، خصوصًا اولئك الذين أصيبوا في أحداث العنف المؤسفة الليلة الماضية، وندعوهم الى الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي والعيش الواحد المشترك بين أبناء البلد الواحد. ونؤكد موقفنا الثابت من إدانة اعمال العنف بكل أشكاله والاعتداء على الانفس والممتلكات في أي ظرف من الظروف، وندعو الجهات القانونية الى اجراء التحقيقات العاجلة ومحاسبة المدانين".
وختم البيان: "نشُّد على أيدي جميع الاخوة الافاضل الذين يسعون الى احتواء العنف والى تطييب الخواطر ومعالجة الموقف من قيادات قرية "ابو اسنان" ومن خارجها، ومعالجة الموقف بالحكمة وتغليب الصالح العام للقرية. ندعو اهلنا جميعًا في "أبو سنان" وخارجها الى انتهاج طريق الحوار والتواصل الدائم لحل الخلافات بين الافراد والجماعات والطوائف" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

قلنسوة: اضرام النيران بسيارة دون اصابات