جامعات / مدارسStudents

سخنين: شركة إنتل تلتقي طلّاب البشائر للعلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المهندس فرج لهواني من شركة إنتل العالميّة يلتقي طلّاب مدرسة البشائر للعلوم سخنين

قام المهندس فرج لهواني ممثّلا عن شركة إنتل العالميّة بلقاء طلّاب مدرسة البشائر للعلوم- سخنين في قاعة المدرسة الّتي غصّت بالطّلاب الّذين استمعوا منه إلى محاضرات في مجال: "مراحل إنشاء وتطوّر وحدة المعالجة المركزيّة

تطرّق المهندس فرج لهواني إلى مواضيع ومجالات جديدة باشرت شركة إنتل في إنشائها وتطويرها في الآونة الأخيرة ومجالات العمل التي ستنجم عن ذلك في المستقبل القريب


قام المهندس فرج لهواني ممثّلا عن شركة إنتل العالميّة بلقاء طلّاب مدرسة البشائر للعلوم- سخنين في قاعة المدرسة الّتي غصّت بالطّلاب الّذين استمعوا منه إلى محاضرات في مجال: "مراحل إنشاء وتطوّر وحدة المعالجة المركزيّة" (الميكروبروسيسور). وقد عرض المهندس لهواني أمام الطّلاب كيفيّة استعمال تقنيّات حديثة، وعرض المستجدّات في التكنولوجيا التي تستخدمها شركة إنتل. وتطرّق المهندس لهواني إلى مواضيع ومجالات جديدة باشرت شركة إنتل في إنشائها وتطويرها في الآونة الأخيرة، ومجالات العمل التي ستنجم عن ذلك في المستقبل القريب.


كما عرض وشرح المهندس الضّيف للطّلاب قوانين العمل في شركة إنتل وخاصّة في غرف الانتاج المعقّمة (الغرف النّظيفة)، والوسائل المستخدمة من أجل المحافظة على نقاء الغرفة التي يتم فيها إنتاج وحدات المعالجة بأنجع الطّرق. وقد تمّ عرض الزّي الّذي يلبسه العاملون في هذه الغرف، وقام الطّلاب بإرتداء الزّي على سبيل التجربة الفعليّة. الطّلاب الّذين شاركوا في هذا اللقاء هم طلّاب الصّفوف التّاسعة وطلّاب فروع الهندسة الالكترونيّة والحاسوب وفرع الهندسة الطّبيّة في مدرسة البشائر للعلوم.
وبدوره شكر مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف المحاضر الضّيف على عطائه الرّائع للطّلاب وفتح أعينهم على مجالات لم يعرفوها من قبل ممّا يفتح أمامهم إمكانيّة الدراسة والعمل في التكنولوجيا المتطوّرة. كما شكر الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة الاستاذ خالد بدارنه مركّز فرع الالكترونيكا في المدرسة على جهوده في تنظيم هذا اللقاء وتنفيذه لما فيه نشر الوعي عند الطّلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

آخر تنقلات اللاعبين العرب وأخبار الفرق العربية