جامعات / مدارسStudents

مجلس الطّلاب في البشائر للعلوم سخنين بحملة تبرّعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس الطّلاب في البشائر للعلوم – سخنين يقوم بحملة تبرّعات

قام أعضاء مجلس الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم في المرحلتين الابتدائيّة والاعدادية محمّد عواودة (رئيس مجلس الطّلاب) وأنس ميعاري ومصطفى يوسف أعضاء مجلس الطلاب بتنظيم عرض مسرحيّ هادف قدّمه الفنّان نضال بدارنه الّذي تنازل عن جزء كبير من

الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر أثنى على هذا النّشاط منقطع النّظير الذي قام به مجلس الطّلاب


قام أعضاء مجلس الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم في المرحلتين الابتدائيّة والاعدادية محمّد عواودة (رئيس مجلس الطّلاب) وأنس ميعاري ومصطفى يوسف، أعضاء مجلس الطلاب بتنظيم عرض مسرحيّ هادف، قدّمه الفنّان نضال بدارنة الّذي تنازل عن جزء كبير من أجره عن تقديم العرض المسرحي، من أجل حملة جمع تبرّعات نقديّة دفعها طلّاب المدرسة خلال العرض المسرحي الذي صادف نهاية امتحانات نصف الفصل الاول في مدرسة البشائر. حيث حوّل مجلس الطّلاب العرض المسرحي إلى حملة تبرّع، من أجل دعم جمعيّة رعاية الايتام "حنان" في عبلّين.


يأتي هذا النّشاط الطّلابي لينسجم مع القيم في العطاء والتّضحيّة التي يتمتّع بها هؤلاء الطّلاب، ولتعكس قيمة الانتماء لمجتمعهم، وأبناء مجتمعهم. هذا وقد أثنى الدّكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر على هذا النّشاط منقطع النّظير الذي قام به مجلس الطّلاب بصورة خاصّة واستجابة الطّلاب في المدرسة بشكل عامّ لدعوة العطاء والتّبرّع، التي تعكس التّربية لقيم العطاء للمجتمع إلى جانب النّجاح والتّفوّق العلمي. هذا وقد صرّح الطّلاب: محمد عواودة وأنس ميعاري ومصطفى يوسف أنّ هذه الخطوة هي الاولى ضمن خطّة أعدّوها لدعم مؤسّسات مجتمعيّة من خلال حملات سوف يقومون بها خلال السنة الدراسية الحالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تبرّعات
الناصرة: القسطل تحتفل بيوم الأب