الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

مدرسة الرسالة الشاملة في نحف تحتضن يوم التسامح

أمين بشير -
نُشر: 17/11/14 18:12,  حُتلن: 18:16

قام مديرالمدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر بمشاركة الطلاب لهذا اليوم والتشديد على أهمية التسامح ونبذ العنف للسمو بأفراد المجتمع الصالح نحو حياة أفضل

أقيم اليوم في مدرسة الرسالة الشاملة المرحلة الإعدادية يوم التسامح، حيث أقيم برنامج متكامل لتذويت قيمة التسامح في نفوس الطلاب والتشديد على الناحية الدينية، الإجتماعية والإنسانية من إعداد طاقم التربية الإجتماعية المتمثل بالمعلمة عائشة حسن والمعلمة ليني عباس ومستشارة المدرسة ولاء حسين.

وقد تم البرنامج على مراحل من خلال فعاليات صفية لجميع الطبقات، يليها عرض لمسرحية "السندباد" والتي تعالج قضية العنصرية، عدم تقبل الآخر، والمسامحة، المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب فرقة المسرح في المدرسة والتي تأسست السنة الماضية، قام في الأدوار الطالب محمود خاطر من الصف الثامن أ، الطالب أيهم عباس من الصف الثامن ب، الطالب محمد سعيد من الصف السابع ب، الطالبة سالي إسماعيل من الصف التاسع أ، الطالبة صوفيا عثمان من الصف التاسع أ، والطالبة حنين سعيد من الصف التاسع أ.

هذا، وفي نهاية البرنامح تم عرض شرائح محوسبة من تقديم الطالب أمير مطر. وبدوره قام مديرالمدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر بمشاركة الطلاب لهذا اليوم والتشديد على أهمية التسامح ونبذ العنف للسمو بأفراد المجتمع الصالح نحو حياة أفضل.

مقالات متعلقة