الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

وفد من ابو سنان يزور المصابين في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا

أمين بشير -
نُشر: 16/11/14 22:06,  حُتلن: 08:36

الشيخ تيسير الخالدي- مسؤول الحركة الاسلامية في ابو سنان:

نحن نطالب بتسليم الجاني للقضاء الذي ألقى القنبلة والتي لولا لطف الله لأدت الى حدوث كارثة ونواكب الاحداث ونعمل على تهدئة النفوس من خلال لجنة المتابعة

اننا في الحركة الاسلامية دعونا وسنبقى ندعو الى السلم الاجتماعي في هذا البلد والى الاحترام المتبادل والعيش الكريم والتواصل في هذا البلد الكريم بطوائفه الثلاث

المصاب نايف شامي:

ابني يلعب كرة قدم في كفرياسيف وعندما عاد الى البلدة كان بعض الشباب يجلسون في مقهى فهجموا عليه ونكلوا به ثم لحقوه الى البيت وعندما شاهدتهم زوجتي اتصلت بي وحضرت الى المكان لأرى ما حدث فسألتهم لماذا تضربون الولد فضربوني معه

المصاب خليل حسين ناطور:

قالوا لي ابنك عمران مصاب فذهبت الى المكان ليتم هناك اتنكيل بي حيث كسرت رجلي و6 اضلاع واصبت برأسي وقلبوا لي سيارتي

صبحي طه:

ما حصل هو عبارة عن فيلم فانا اصبت برأسي جراء 3 حجارة عندما كنت احاول اعادة الشباب الثائر ومن جهة اخرى لم اشاهد احدا يحاول تهدئة الاوضاع

ترأس بعد ظهر الأحد الشيخ تيسير الخالدي مسؤول الحركة الاسلامية في ابو سنان وفدا كبيرا ضم العشرات من ابناء الحركة الاسلامية والمناصرين لها في زيارة للمصابين من ابناء البلدة والذين يرقدون في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا نتيجة الشجار المؤسف الذي وقع ليلة السبت الماضي.


أثناء زيارة المصابين

هذا، وتفقد الوفد المصابين في قسم العلاج المكثف ثم تفقد المصابين في الاقسام المتفرقة في المستشفى وإطمأن الوفد على سلامتهم. وقال العديد منهم الذين اجمعوا على تعرضهم لاعتداء لا مبرر له.

وفي حديث مع المصاب نايف شامي قال: "ابني يلعب كرة قدم في كفرياسيف وعندما عاد الى البلدة كان بعض الشباب يجلسون في مقهى فهجموا عليه ونكلوا به ثم لحقوه الى البيت وعندما شاهدتهم زوجتي اتصلت بي وحضرت الى المكان لأرى ما حدث فسألتهم لماذا تضربون الولد فضربوني معه وتبعونا الى البيت مما أسفر عن اصابتنا. كما وأشار ان ابنه تعرض لاصابة في الرئتين".

المصاب خليل حسين ناطور وهو صاحب السيارة التي انقلبت فقال: "قالوا لي ابنك عمران مصاب فذهبت الى المكان، ليتم هناك اتنكيل بي، حيث كسرت رجلي و6 اضلاع واصبت برأسي، وقلبوا لي سيارتي".

اما صبحي طه فقال: "ما حصل هو عبارة عن فيلم، فانا اصبت برأسي جراء 3 حجارة عندما كنت احاول اعادة الشباب الثائر، ومن جهة اخرى لم اشاهد احدا يحاول تهدئة الاوضاع".

وفي تعقيب للشيخ تيسير الخالدي مسؤول الحركة الاسلامية في ابو سنان قال: "في البداية اقول اننا في الحركة الاسلامية دعونا وسنبقى ندعو الى السلم الاجتماعي في هذا البلد والى الاحترام المتبادل والعيش الكريم والتواصل في هذا البلد الكريم بطوائفه الثلاث، الإشكال الذي حدث ليلة السبت ومنذ اللحظة الاولى بعد ان تم اعتداء غاشم على بيت آل طه من خلال القاء قنبلة من احد الجناة ادت الى اصابات حرجة في صفوفهم وصفوف الكثير من الاخوة نستنكر ونشجب هذه الاعمال غير المسؤولة".
واضاف الشيخ خالدي: "نحن نطالب بتسليم الجاني للقضاء الذي ألقى القنبلة والتي لولا لطف الله لأدت الى حدوث كارثة ونحن نواكب الاحداث ونعمل جاهدين على تهدئة النفوس من خلال لجنة المتابعة التي زارت البلد، وكان هناك اجتماع في المجلس المحلي وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة تتابع الامور واليوم قمنا بزيارة للجرحى فوجدنا اصابات حرجة اكثر مما كنا نتوقع، نسأل الله لهم الشفاء وان يعودوا الى اهلهم سالمين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245703.63
BTC
0.53
CNY