الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

أم الفحم: تعطيل الدراسة في دار الحكمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/11/14 10:32,  حُتلن: 13:27

إنقطاع التيار الكهربائي يعيق الدراسة بسبب الظلام الذي يخيم على المدرسة وبسبب برودة الجو وايضا أن معظم التخصصات مربوطة بأجهزة تكنولوجية تعمل على الكهرباء

جهات من المدرسة قامت بالإتصال مع شركة الكهرباء للإستفسار عن العطل في التيار الكهربائي حيث كانت إجابة شركة الكهرباء أن العطل سيستمر الى ساعات الظهر لذلك كان القرار بتعطيل الدراسة

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن إدارة مدرسة دار الحكمة في أم الفحم ومع التشاور مع لجنة الآباء وشخصيات تربوية،  قد أعلنوا عن تعطيل الدراسة وإعادة الطلاب الى بيوتهم بسبب إنقطاع التيار الكهربائي في منطقة عين جرار في المدينة.



هذا، ووفقا لمصادر إدارية في المدرسة،  يفيد مراسلنا أن إنقطاع التيار الكهربائي يعيق الدراسة بسبب الظلام الذي يخيم على المدرسة وبسبب برودة الجو وايضا أن معظم التخصصات مربوطة بأجهزة تكنولوجية تعمل على الكهرباء.

علما أن جهات من المدرسة قامت بالإتصال مع شركة الكهرباء للإستفسار عن العطل في التيار الكهربائي، حيث كانت إجابة شركة الكهرباء أن العطل سيستمر الى ساعات الظهر لذلك كان القرار بتعطيل الدراسة.
هذا، وفي إتصال مع شركة الكهرباء أشارت الى أن الطواقم الخاصة في شركة الكهرباء تعمل في هذه الساعة الى إعادة خدمات الكهرباء للمدرسة وضواحيها.

مقالات متعلقة