الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

مباراة مكابي طمرة وبيتار حيفا بطمرة


نُشر: 03/06/08 07:33

بعد إتصالات عديدة للوزير غالب مجادلة مع الشرطة والأتحاد العام لكرة القدم وافقت الشرطة وبشكل نهائي إجراء المباراة بين بيتار حيفا ومكابي طمرة على ملعب طمرة البلدي غدًا الثلاثاء، وذلك بعد أن كان مقررًا إجراءها اليوم الاثنين على ملعب الناصرة عيلوط، وتأتي موافقة الشرطة إجراء المباراة في طمرة بعد أن تم إقتراح نصب شاشات عرض كبيرة في مركز القرية طمرة حتى يتسنى للاهالي متابعة المباراة والتخفيف من عدد المشجعين في المدرجات حيث كان هذا السبب الرئيسي لرفض الشرطة إجراء المباراة في طمرة.
من ناحيتها شكرت إدارة مكابي طمرة الوزيرغالب مجادلة على الجهد المضاعف والاهتمام الشخصي باجراء المباراة في طمرة حسب ما كان مقرر في السابق. من جهته أكد غالب مجادلة عن رضاه من موافقة الشرطة في نهاية الامر، وقال في هذا الموضوع: "لا يعقل أن يتم إجراء مباراة كانت مقررة في طمرة في مكان اخر بسبب تخوف الشرطة من عدد الجمهور، الان لا يوجد أي سبب للشرطة إقامة المباراة في مكان اخر، من جهتي انا اقوم بما يمليه علي واجبي في خدمة مدينة طمرة والوسط العربي كله ".
يذكر أن قائد الشرطة لواء الشمال حضر بنفسه وإهتم بالموضوع، بعد أن قام الوزير غالب مجادلة بالاتصال بوزير الامن الداخلي ديختر لمتابعة هذه القضية الهامة.

مقالات متعلقة