الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

عرابة: مشروع البسيخوميتري في البخاري الثانوية

كل العرب
نُشر: 15/11/14 17:37,  حُتلن: 18:13

يهدف المشروع الى بناء أساسات للطالب في موضوع البسيخوميتري وتعريفه على قسم كبير من المادة

الأستاذ مرعب عاصلة - مدير المدرسة:

أؤمن بضرورة وأهمية هذا الإمتحان لذلك كان لزاماً علينا إدخال هذا المشروع ضمن أولوياتنا

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن روحي عاصلة، المركز الإعلامي في مدرسة البخاري عرابة، جاء فيه:"بمبادرة من مدير مدرسة البخاري الشاملة، الاستاذ مرعب عاصلة، يشارك طلاب المدرسة المتفوقين في مشروع البسيخوميتري الاول في الوسط العربي، والذي يُقام ويُمرر في المدرسة وتُقدم المدرسة هذا المشروع للطلاب دون رسوم اشتراك ومجانا".

وتابع البيان:"يهدف المشروع الى بناء أساسات للطالب في موضوع البسيخوميتري وتعريفه على قسم كبير من المادة، طرق الأسئلة، كسر حاجز الخوف من الإمتحان الذي يشكل عقبة عند الكثير من الطلاب. المادة تمرر للطلاب بشكل تدريجي حتى يسهل على الطالب فهمها والسيطرة عليها وسيتقدم الطلاب المشتركون في المشروع للامتحان في هذا العام. ومن الجدير ذكرهُ أن المسؤول عن هذا المشروع هي احدى خريجات مدرسة البخاري الثانوية وهي الشابة انعام عاصلة، الحاصلة على علامة 800 في امتحان البسيخوميتري".
 الأستاذ مرعب عاصلة – مدير المدرسة قال:"أنا أؤمن بضرورة وأهمية هذا الإمتحان لذلك كان لزاماً علينا إدخال هذا المشروع ضمن أولوياتنا، ونأمل أن يعود هذا المشروع بالفائدة الخاصة على طلابنا وعلى مجتمعنا العرابي عامةً" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة