الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الاسلامية في كفركنا حول زيارة اهرونوفيتش:قبل أن يجفّ دم الشّهيد!

كل العرب
نُشر: 15/11/14 00:41,  حُتلن: 00:54

الحركة الاسلامية في كفركنا :
اهلنا الأحبّاب إنّنا إذ نرفض هذه الزّيارة شبه السرّيّة ونستنكرها فإنّنا نستغرب من استقبال إدارة المجلس المحلّيّ للوزير قبل أن يجفّ دم الشهيد! كان الأَولى بإدارة المجلس المحلّيّ أن ترفع سقف المطالب الشعبيّة وتستثمر الالتفاف والتأييد العالميّ لإحراج المؤسسة الحاكمة في هذه البلاد

عممت الحركة الاسلامية في كفركنا بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه :" في الوقت الذي ما يزال دم الشهيد خير الدين حمدان رحمه الله يعطّر تراب هذا البلد الطيّب، يأتي وزير الأمن الداخلي إلى كفركنا ليدنّس ترابها في خطوة وقحة ومستهجنة لا يمكن وصفها إلا بالاستفزازيّة والمستهترة بدم الشّهيد.لم يأت وزير الشّرطة الذي قتل خير الدين حمدان ليعتذر عن فعلته الإجراميّة، بل أعطى كلّ الدّعم للمجرمين وبرّر فعلتهم الدّمويّة، فقد زار معسكر الشّرطة في المدخل الشمالي لكفركنا ليشجّع أفرادها ويعطيهم الدّعم الكامل، وكيف لا يفعل ذلك؟ وهو الذي يشجّع مثل هذه التصرّفات الهوجاء ".

وجاء في البيان :" أهلنا الأحبّاب إنّنا إذ نرفض هذه الزّيارة شبه السرّيّة ونستنكرها فإنّنا نستغرب من استقبال إدارة المجلس المحلّيّ للوزير قبل أن يجفّ دم الشهيد! كان الأَولى بإدارة المجلس المحلّيّ أن ترفع سقف المطالب الشعبيّة وتستثمر الالتفاف والتأييد العالميّ لإحراج المؤسسة الحاكمة في هذه البلاد، وكشف عورتها وملاحقة القاتل ومعاقبته حتى يعرف كل من تسول له نفسه بالاعتداء علينا أن دمنا ليس رخيصا. لا أن تساهم في تحسين صورتها أمام الرّأي المحلّيّ والعالميّ.هل نَسِيَت إدارة المجلس المحلّيّ أنّ هناك أكثر من عشرين معتقلا مازالوا يقبعون في سجون أهرونوفيتش الظّالمة؟! ذنبهم الوحيد أنّهم عبّروا عن غضبهم واستنكارهم لهذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها واحد من خيرة أبناء هذا البلد!.
كان الأجدر بإدارة المجلس المحلّيّ أن تتماثل مع مطلب لجنة المتابعة العليا باستقالة الوزير والإفراج الفوريّ عن المعتقلين، لا أن ترحّب بالوزير الدّمويّ في بلد الشهيد، وعليه فإنّنا نطالب إدارة المجلس المحلي، الالتحام مع الموقف الشعبي الرّافض لسياسة الظّلم والبطش السّلطويّ، وتبني ملف إعدام الشّهيد خير الدين ودعم والده في ملاحقة القاتل ومن يدعمه، وعدم الوقوع في فخّ المؤسسة الحاكمة التي تسعى ليلا نهارا لطمس هويتنا وضرب وحدتنا وصفّنا الدّاخليّ وتستهتر بدماء أبنائنا. عاشت كفركنا موحّدة وصامدة في وجه الظّالمين، المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.الحركة الإسلامية – كفركنا ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY