الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

عرعرة:مدرسة النهضة تقيم يوم الحذر على الطرق

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 14/11/14 09:56,  حُتلن: 10:02

تم عرض مسرحية من مسرح الاجيال تختص بموضوع الحذر على الطرق وقد حضر الفاعلية كل من مدير مدرسة النهضة الابتدائية الاستاذ سهيل كبها وعن مركزة الحذر على الطرق حسنية مصاروة

ضمن برنامج " يوم الحذر" الذي تقيمه مدرسة النهضة الابتدائية في عرعرة وبالتعاون مع مركز الحذر على الطرق، شارك العشرات من طلبة الصفوف الابتدائية والأساسية في المدرسة بنشاط لا منهجي قدمه عدد من المختصين. تضمنت الحصة الثانية والثالثة الكشف عن موضوع الحذر، حيث تم القيام بعمل منتوج في كل صف من قبل المربي وطلابه بمساعدة معلمي المدرسة.

هذا، وقدمت اسماء حجار نشاطات حول موضوع الحذر تتمثل في "القرية الآمنة" و"عجل الحظ" لصفوف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس.

وحول الحذر على الطرقات أيضا قدم شرطيين للمرور محاضرة عن عمل الشرطة المرورية في اسرائيل والحوادث الأكثر صعوبة وأسبابها لصفوف السابع والثامن، كما وقدم الاستاذ رفقي كبها نشاطات عن الحذر للصف السادس والخامس.
وفي نهاية اليوم تم عرض مسرحية من مسرح الاجيال تختص بموضوع الحذر على الطرق وقد حضر الفاعلية كل من مدير مدرسة النهضة الابتدائية الاستاذ سهيل كبها وعن مركزة الحذر على الطرق حسنية مصاروة، وعن مركز الفعاليات الاجتماعية سامرة مرزوق ورفيف عثامنة.

مقالات متعلقة