الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الشاملة كسرى سميع تحتفل بإنضمام فوج جديد من طلابها لمسار الهندسيين

أمين بشير -
نُشر: 13/11/14 21:19,  حُتلن: 22:14

رئيس المجلس نبيه أسعد تطرق إلى أهمية تعليم المواضيع العلمية التي من شانها أن ترفع شان المجتمع وتساعد الطالب على دخول معترك الحياة بثقة وثبات

رئيس لجنة أولياء الأمور فقد عبر عن فخره وإعتزازه بالمدرسة ومديرها على سعيه الدائم لرفع المستوى العلمي إلى أعلى الدرجات متمنيا للمدرسة وطلابها دوام التقدم والتميز

بحضور الأهالي والعديد من الضيوف وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي كسرى سميع ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وقادة سلاح التكنولوجيا، إحتفلت المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بإنضمام فوج جديد من طلاب العواشر إلى مسار هندسيي الكترونيكا التابع لسلاح التكنولوجيا،هذا المسار المتواصل للسنة الثانية على التوالي في المدرسة وسط إقبال شديد ونجاح فاق التوقعات.



بدأ الإحتفال بكلمة مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي قال: "اليوم نرى الحلم يصبح حقيقة والهدف الذي سعينا نحوه يتحقق فطلاب هذا المسار وخلال سنتين حققوا أعلى نسبة في النجاح في كافة المواضيع العلمية وإجتازوا امتحانات البجروت والتخصص بعلامات مشرفة". وأضاف قائلا: "إننا نسعى دوما إلى زيادة عدد المنتسبين إلى المواضيع العلمية المطلوبة قطريا من أجل مستقبل زاهر يخرج إليه طلابنا وبحوزتهم شهادة تؤهلهم إلى أعلى المراكز".

أما رئيس المجلس نبيه أسعد فقد تطرق إلى أهمية تعليم المواضيع العلمية التي من شانها أن ترفع شان المجتمع وتساعد الطالب على دخول معترك الحياة بثقة وثبات مشيرا إلى أن المدرسة الشاملة بمديرها ومعلميها استطاعوا تحقيق التفوق العلمي على أعلى المستويات وتمنى للطلاب النجاح في هذا المسار.
أما رئيس لجنة أولياء الأمور فقد عبر عن فخره وإعتزازه بالمدرسة ومديرها على سعيه الدائم لرفع المستوى العلمي إلى أعلى الدرجات متمنيا للمدرسة وطلابها دوام التقدم والتميز.
ومن جهته قال مدير الكلية التقنية لسلاح التكنولوجيا: "إن طلاب المدرسة الشاملة يحتلون المرتبة الأولى بين كافة الطلاب المنتسبين لهذا المسار وهذا يدل على المستوى العلمي العالي للهيئة التدريسي والمدير ومدى إهتمامهم بالطلاب".  
يذكر أن الحفل تخلل عرضا عسكريا من أداء الطلاب بصورة تثير الإعجاب لاقت اشد الاستحسان من الأهل والضيوف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.96
EUR
4.64
GBP
256523.46
BTC
0.51
CNY