الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

نحف:إنتخابات مجلس الطلاب في مدرسة الرسالة الإعدادية

أمين بشير -
نُشر: 13/11/14 21:13,  حُتلن: 21:17

جرت الإنتخابات داخل الصفوف ومن ثم تم الإعلان عن نتائج التصويت بأجواء إحتفالية في ساحة المدرسة بفوز الطالب أمير مطر من الصف التاسع أ وقائمة ائتلافه

مدير المدرسة الأستاذ أيمن مطر قام بتهنئة الطالب الفائز والطلاب المتنافسين وحثهم على العمل المشترك لما هو أنجح وافضل للمدرسة والطلاب

أقيمت اليوم الخميس في مدرسة الرسالة المرحلة الاعدادية إنتخابات مجلس الطلاب، حيث تنافس خمسة طلاب من جميع الطبقات لرئاسة مجلس الطلاب هم أمير مطر وحلفاءه أيهم عباس وهبة اسماعيل، محمود عباس وحليفه محمد دعيبس، ماريا عباس، محمد حصارمة وفاطمة سعيد.

جرت المنافسة باجواء ديمقراطية وحماسية، حيث قام المتنافسون وعلى مدار اسبوع كامل بعمل دعاية إنتخابية بين الطلاب، من عرض جدول أعمالهم وتخطيطاتهم وأهدافهم للعمل على مدار السنة لخدمة المدرسة والطلاب.
يذكر أنه وللمرة الأولى تم عمل إئتلاف بين قسم من الطلاب والإنضمام لمتنافس معين والعمل على قائمة عمل موحدة، أقيمت الإنتخابات داخل الصفوف ومن ثم تم الإعلان عن نتائج التصويت بأجواء إحتفالية في ساحة المدرسة بفوز الطالب أمير مطر من الصف التاسع أ وقائمة ائتلافه.
هذا، وبدوره قام مدير المدرسة الأستاذ أيمن مطر بتهنئة الطالب الفائز والطلاب المتنافسين وحثهم على العمل المشترك لما هو أنجح وافضل للمدرسة والطلاب.

مقالات متعلقة