الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

منتخب المكسيك تعمق جراح هيدينك وتهزم المنتخب الهولندي في عقر دارها

كل العرب
نُشر: 12/11/14 23:47,  حُتلن: 07:48

تلقى المنتخب الهولندي هزيمته الرابعة في المباريات الخمس التي خاضها خلال الشهرين المنصرمين واثر انتهاء بطولة كأس العالم

واصل المنتخب الهولندي تراجعه بعد بطولة كأس العالم حيث تلقى هزيمة جديدة في عقر داره وعلى ملعب أمستردام أرينا على يد منتخب المكسيك بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة في مباراة وديّة. 

وتلقى المنتخب الهولندي هزيمته الرابعة في المباريات الخمس التي خاضها خلال الشهرين المنصرمين واثر انتهاء بطولة كأس العالم. وأصبح مستقبل المدرب جوس هيدينك الذي تسلم مقاليد قيادة المنتخب الهولندي خلفاً للويس فان جال في خطر كونه حقق انتصار وحيد على منتخب كازخستان الشهر الماضي.

ونجح المنتخب المكسيك الضيف في التقدم بالنتيجة مبكراً عن طريق نجمه كارلوس فيلا الذي سجل الهدف الأول بعد مرور ثمان دقائق على انطلاق المباراة. وعادل ويسلي شنايدر الكفة لصالح الهولنديين في الدقيقة 49، لكن كارلوس فيلا أعاد منتخب بلاده المكسيك للتقدم مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 62.تمكن خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) من تسجيل الهدف الثالث للمكسيك في الدقيقة 69، بينما قلصت هولندا الفارق عن طريق دالي بليند في الدقيقة 74 لكن الهدف الثاني لم يجنبها خسارة المباراة. ويستعد المنتخب الهولندي لمواجهة منتخب لاتفيا الأحد المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2016 والمقامة في فرنسا.

مقالات متعلقة

Got