الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

اعتقال شاب بشبهة ضلوعه في جريمة قتل فؤاد خلف (35 عامًا) من المقيبلة

أنور أمارة -
نُشر: 11/11/14 22:35,  حُتلن: 12:14

الناطقة بلسان الشرطة الاعلام العربي لوبا السمري:

هرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة وشرعت بأعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة ملابسات الواقعة

الحديث يدور حول مواطن من سكان المقيبلة وهو فؤاد خلف البالغ من العمر (35 عامًا) له الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان 

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه تم مساء الثلاثاء، العثور على جثة فؤاد خلف البالغ من العمر (35 عامًا) من سكان المقيبلة وعليها آثار عنف، بعد أن أخفيت تحت سيّارة خصوصيّة ركنت عندالمدخل المؤدي الى قرية اكسال.


المرحوم فؤاد خلف

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "تم خلال ساعات الليلة الماضية، اعتقال شاب من المقيبلة في العشرينات الأولى من عمره، بشبهة الضلوع في الجريمة، مع العلم أنّه، وصحيح لهذه المرحلة، قام خلال التحقيقات معه بنفي الشبهات المنسوبة إليه" بحسب بيان الشرطة.

وقالت السمري: "الى ذلك، من المقرر إحالة المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء، لتمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة، على ذمة التحقيقات الجارية في هذه القضية التي تعود خلفيتها، وعلى ما يبدو لجنائيات" بحسب ادعاءات الشرطة.

وهرعت الى المكان قوّات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلّة والافادات، سعيًا للتوصل الى الصيغة الحقيقية لوقوع الحادث.

بيان الشرطة
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة الاعلام العربي لوبا السمري، بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "تم العثور مساء الثلاثاء، على جثة رجل وعليها علامات عنف، وذلك على مدخل مقبرة بلدة "مزراع" التعاونيّة بالقرب من العفولة. وهرعت الى المكان قوّات معززة من الشرطة وشرعت بأعمال البحث والفحص والتحقيق، في كافة ملابسات وظروف وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح معالمها بعد" بحسب بيان الشرطة.

وقالت السمري: "تبين لاحقًا أن الحديث يدور حول جثة رجل، على ما يبدو، عربي الهويّة في  الاربعينات من عمره الذي تم العثور عليه بجوار مركبة وعلى جسده علامات عنف. وتواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل مع اعمال الفحص والتشخيص الجنائي في الميدان، مع ترجيح شبهات تنفيذ جريمة قتل" بحسب بيان الشرطة.

المرحوم فؤاد خلف من المقيبلة
واختتمت السمري بيانها: "لاحقًا تبين بأن الحديث يدور حول مواطن من سكان المقيبلة، وهو فؤاد خلف البالغ من العمر (35 عامًا) له الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، هذا وكان قد تم العثور على جثته هناك، بأعقاب مركبة مشتبهة التي عثر عليها هناك. الى  ذلك تواصل شرطة الشمال وحدة التحقيقات المركزية  "اليمار"، وخبراء التشخيص الجنائي واخرى بأعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" بحسب بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
258841.31
BTC
0.51
CNY